مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / أطلاله جذابة للتوب موديل نور صبري بلمسات خبيرة التجميل ولاء حسن وعدسة محمود عفيفي

أطلاله جذابة للتوب موديل نور صبري بلمسات خبيرة التجميل ولاء حسن وعدسة محمود عفيفي

بأطلاله جذابة ظهرت التوب موديل نور صبري في أخر جلسة تصوير لها بعدسة الفنان محمود

خبيرة التجميل ولاء حسن

عفيفي ولمسات خبيرة التجميل ولاء حسن التي ابدعت في اختيارها للوك الجديد حيث أعتمدت على اللوك السموكي ” الترابي ” ذو الطابع الأوربي ، وقد نال أجاب واشادة الجميع وهو مالم تتوقعه خبيرة التجميل ولاء حسن التى تقول : اللوك كله غربي وهو فكرة المصور الفنان محمود عفيفي وقد خرجت عن النطاق العادي في عملي وكنت أحب تقديم عمل جديد بالألوان الترابية الجديدة .

وتضيف : الألوان الترابية تليق علينا كشرقيين وطبيعة بشرة الفتاة المصرية  ، وتنصح بعدم وضع المكياج في الشمس أولا على البحر ويجب وضع صن بلوك قبل التعرض للشمس .

وترى خبيرة الجميل ولاء حسن أن من أكثر عيوب بشرة المرأة المصرية شحوبها وعلاج ذلك يتم من خلال تناول كميات كبيرة من المياه والعصائر الطازجة .

وتوكد ولاء على أن وجود موديل محترفة مثل نور صبري ومصور عبقري مثل محمود عفيفي ساعد على نجاح الفوتو سيشن وظهوره بالشكل الرائع الذي أشاد به الجميع .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.