مختارات
الرئيسية / اقتصاد / أليانز مصر تتيح سداد أقساط التأمين عبر “فورى” والبنك الأهلى

أليانز مصر تتيح سداد أقساط التأمين عبر “فورى” والبنك الأهلى

أعلنت شركة أليانز مصر مؤخراً عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شركة فوري، تتيح عن طريقها لحاملي وثائق تأمينات الحياة إمكانية سداد أقساطهم باستخدام بدائل السداد المتنوعة التي توفرها شركة فوري، وذلك كمرحلة أولى لهذه الاتفاقية.

طبقاً للاتفاقية، يمكن لعملاء أليانز لتأمينات الحياة الآن سداد أقساطهم من خلال أكثر من 15,000 نقطة سداد إلكترونية، هذا بالإضافة لإمكانية سداد الأقساط من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بعدد من البنوك، وكذلك السداد باستخدام بطاقات ماستر كارد عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة فوري.

ومن طرق السداد الأخرى التي توفرها الان أليانز لعملائها، إمكانية السداد عن طريق خدمة “فون كاش” بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، حيث يمكن لعملاء أليانز سداد أقساطهم بكل سهولة باستخدام هواتفهم المحمولة.

قال أيمن حجازي- رئيس القطاع المالي لأليانز مصر أنها تعمل بشكل مستمر على توفير الأدوات والوسائل التي تتيح خدمة العملاء بصورة أفضل وأكثر سهولة. وأن الإتفاقية الأخيرة مع كل من شركة فوري والبنك الأهلي المصري تصب في هذا التوجه.

جدير بالذكر أنّ خدمة فوري للمدفوعات تتوافر من خلال البنوك العاملة في مصر، إلى جانب شبكة واسعة من متاجر التجزئة ومكاتب البريد، حيث تتيح تلك الخدمة للمستهلكين سداد فواتيرهم ومدفوعاتهم المختلفة، هذا إلى جانب إمكانية شحن عدد من الخدمات المتنوعة من خلال شبكة فوري الواسعة والمنتشرة في جميع أنحاء مصر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*