مختارات
الرئيسية / اقتصاد / «أموال الكويت» تعلن مشاركتها في معرض النخبة العقاري في مصر

«أموال الكويت» تعلن مشاركتها في معرض النخبة العقاري في مصر

كتبت : لمياء مخيمر
أعلنت شركة أموال الكويت العقارية مشاركتها في معرض ومؤتمر النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل في جمهورية مصر العربية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المصري م.شريف اسماعيل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة من 19 وحتى 23 يوليو المقبل بمشاركة متميزة من شركات كويتية وخليجية ومصرية وعربية ودولية ضخمة تطرح خلاله مجموعة من المشاريع العقارية والفرص الاستثمارية.
وقال المدير التنفيذي والشريك في شركة أموال الكويت العقارية فالح المطيري ان الشركة تسعى من خلال هذا المعرض إلى التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء وطرح نفسها بقوة في السوق المصري الواعد.

وعن مشاريع الشركة التي ستطرحها خلال المعرض، قال المطيري: لدينا مشاريع قائمة بالفعل في مصر سنطرحها خلال المعرض بالإضافة إلى مشاريعنا في الكويت ومشاريع اخرى في تركيا بالإضافة إلى طرح مشاريعنا الجديدة في قارة أوروبا وبحث فرص استثمارية جديدة في مصر.

وبالحديث عن مشروع أموال الخيران الذي تمتلكه الشركة في الكويت قال المطيري: العنوان العريض لهذا المشروع هو «عطلة بلا اجازة»، وهو يهدف لتشجيع السياحة الداخلية، ويتكون المشروع من شاليهات جاهزة تتكون من 6 غرف نوم ماستر وغرفة خادمة وحمام سباحة خاص ومصعد خاص لكل شاليه، ويتميز المشروع بإطلالة مباشرة على البحر «الخور» وتتمتع شاليهاته بالخصوصية التامة والمساحات الكبيرة التي تمنح الأسرة الكويتية الكبيرة راحة مطلقة، ويتم تمليك الشاليه للراغبين لمدة 30 عاما، وتطرح الشركة للمستثمر فرصا استثمارية مجدية من خلال التأجير والإدارة.

وحول مشروع «أموال شرم» في جمهورية مصر العربية، قال: العنوان الرئيسي لهذا المشروع هو «سافر واستثمر معنا»، ويقع المشروع في مدينة شرم الشيخ وهو عبارة عن فندق 4 نجوم تمتلكه الشركة بالكامل، ويتميز المشروع بالموقع السياحي الخلاب والتسليم فوري للعملاء بأسعار تبدأ من 15 الف دينار، وتطرح الشركة كذلك فرصا استثمارية للملاك من حيث التأجير والإدارة للوحدات الفندقية وهي فرص استثمارية مضمونة عوائدها في حدود 15%، وبالتالي فإن هذا المشروع يعتبر سكنا واستثمارا في وقت واحد.

وحول مشاريع تركيا قال المطيري: يقع المشروع الأول في محافظة طرابزون التركية ذات الطبيعة الساحرة والخلابة، وهي محافظة في شمال تركيا مكتملة الخدمات وتتميز بطقس رائع في أحضان الطبيعة الجميلة، ويقام المشروع على مساحة كبيرة ويحتوي على مجمع تجاري ضخم وملاعب وأسواق ويشتمل على جميع الخدمات وتتوافر الحراسة على مدار الساعة.

وأضاف المطيري: العنوان الرئيسي لمشروع طرابزون هو «تملك شقة الأحلام»، فأنت تسكن في احضان الطبيعة الخلابة وتتوافر لك خدمة 7 نجوم ويتميز المشروع بقربه من المطار حيث يبعد عنه فقط 5 دقائق، وتتكون الشقة من 4 غرف نوم وصالة ومساحة الشقة 230 مترا.

واستطرد المطيري: وثاني مشروعات الشركة في تركيا التي سيتم طرحها خلال المعرض هو مشروع متميز في مدينة بورصة، وبورصة هي حاضرة محافظة بورصة الشهيرة وتقع في شمال غرب البلاد.

وأشهر ألقابها حاليا هو «Yeşil Bursa» وتعني «بورصة الخضراء» بسبب كثرة الحدائق العامة والمتنزهات الموجودة حولها، فضلا عن الغابات المتنوعة الشاسعة المنتشرة حول المنطقة.

وأضاف المطيري: مشروعنا الثالث في مدينة مودانيا وهي مدينة صغيرة وجميلة وهي إحدى ضواحي بورصة، تطل مودانيا على البحر الأسود وتطل كذلك على خليج جمليك التركي وهو جزء من الساحل الجنوبي لبحر مرمرة.

وحول مشروعات الشركة الجديدة التي ستطرح لأول مرة خلال المعرض قال المطيري: دخلنا مؤخرا بقوة في دول مستقرة وذات عوائد استثمارية مجدية، حيث سنطرح أول مشروعاتنا في اسبانيا وفي مدينة برشلونة بالتحديد وهو مشروع مميز وفخم بالإضافة إلى مشروع آخر في المانيا وقيمة المشروع أكثر من 7 ملايين يورو، وسندشن خلال العام الحالي مشروعنا الجديد في مدينة الشيخ زايد بجمهورية مصر العربية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*