مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “أوجلفي آند ماذر” تستحوذ على حصة الأغلبية في “ميماك أوجلفي” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

“أوجلفي آند ماذر” تستحوذ على حصة الأغلبية في “ميماك أوجلفي” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

أعلنت شركة “أوجلفي آند ماذر” اليوم عن استحواذها على حصة الأغلبية في شركة “ميماك أوجلفي”. وقد تأسست “ميماك أوجلفي” على يد السيد “إدي مطران” عام 1984 في البحرين، وارتبطت مع “أوجلفي آند ماذر” منذ عام 1986. وكانت “أوجلفي آند ماذر” قد امتلكت حصة الأقلية في هذه الشركة الرائدة في خدمات التسويق لما يغطي أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ أكثر من ثمانية عشر عاماً.

وتعليقاً على ذلك، قال مايلز يونغ، رئيس مجلس الإدارة العالمي والمدير التنفيذي لشركة “أوجلفي آند ماذر”: “حظينا بعلاقة ناجحة ومفعمة بالإبداع مع شركة ’ميماك أوجلفي‘على مدى ثلاثين عاماً تقريباً. وخلال تلك الفترة، استطاع ’إدي‘ بناء شركة متفوقة تحقق أعمالاً رائدة للعديد من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية. وتتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالعديد من الفرص الفريدة ضمن قطاع التسويق، وهذا هو الوقت المناسب لنا للتركيز على ذلك ووضع خططنا المشتركة وتنفيذها على أكمل وجه لبناء شبكتنا التسويقية في المنطقة”.

كما أعلن مايلز يونغ عن اختيار “إدي مطران” ليشغل منصب عضو مجلس الإدارة العالمية لشركة “أوجلفي آند ماذر”.

من جانبه قال “إدي مطران”، الرئيس التنفيذي لشركة “ميماك أوجلفي”: “عندما بدأت العمل في عام 1984، كان لدينا مكتب واحد وعميل وأربعة موظفين. وبعد ثلاثة عقود من الزمن، أصبح لدينا شبكة تسويق متكاملة رائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبهذه المناسبة، أودّ أن أتوجه بالشكر لعملائنا وموظفينا وأفراد عائلتنا على دعمهم وثقتهم. وتأتي هذه الاتفاقية لتعزز التكامل الذي تمتعنا به مع ’أوجلفي آند ماذر‘ منذ بداية شراكتنا، وذلك بفضل انسجام قيم ونهج ’ميماك‘ مع ’أوجلفي‘. فنحن شبكة واحدة نقدم لعملائنا في المنطقة طيفاً كاملاً من خدمات التسويق المتكاملة”.

وأضافة مايلز يونغ: “بفضل المستوى الراقي للشركة التي أنشأها ’إدي‘، وتقديراً لقيادته وشغفه الكبير والعمل المتفوق الذي نقدمه لعملائنا، فقد تم تكريمه بجائزة ’الشخصية الإعلانية الأولى لعام 2014‘ ضمن جوائز ’دبي لينكس‘”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “ميماك أوجلفي” تقدم خدماتها لأكثر من 150 علامة تجارية دولية وإقليمية ومحلية، مثل: “أي بي أم” و”كوكاكولا” و”البنك العربي” و”المراعي” و”أمريكان إكسبريس”، وتوظف أكثر من 570 شخصاً يتوزعون في 14 مكتب عبر أنحاء المنطقة.

###

لمحة عن شركة “ميماك أوجلفي”
بدأت “ميماك أوجيلفي” عملياتها في البحرين عام 1984. وتقدم الشركة خدمات الإعلان، والعلاقات العامة، والتسويق المباشر، والتفعيل، والتخطيط والخدمات الإعلانية لمجموعة كبيرة من العملاء من خلال 14 مكتباً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمنح هذه التغطية الجغرافية الواسعة، إلى جانب مجموعة من نحو 500 من الموظفين، منظوراً فريداً للشركة ضمن قطاعات مختلفة من الأسواق العربية.

لمحة عن شركة” أوجلفي آند ماذر”
إن شركة “أوجلفي آند ماذر” (ogilvy.com) هي إحدى أكبر شركات الإعلان والتسويق في العالم. وقد حصلت على لقب “شبكة التسويق الأولى للعام ضمن جوائز كان ليونز (Cannes Lions)” ولقب “شبكة التسويق الأكثر فعالية في العالم ضمن جوائز EFFIEs” لعامي 2012 و2013. وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من خدمات التسويق لعملائها من خلال وحداتها المتخصصة بما فيها الإعلان والعلاقات العامة والشؤون العامة، والعلامات التجارية والهوية، وخدمات التسويق لعملاء التجزئة والمتسوقين، والاتصالات، والرعاية الصحية، والتسويق المباشر والرقمي، والعروض، والعلاقة التسويقية والخدمات الاستشارية والبحثية والتحليلية، والترفيه والمحتوى المخصص للعلامات التجارية، والاتصالات المتخصصة. وتقدم شركة “أوجلفي آند ماذر” خدماتها لحوالى 500 شركة من أغنى الشركات حول العالم (فورتشن جلوبال) إضافة إلى الشركات المحلية من خلال شبكة مكاتبها التي تضم أكثر من 500 مكتباً موزّعاً على 126 بلداً. وهي إحدى شركات مجموعة WPP (ناسداك : WPPGY).

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*