مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / افضل طريقة للعناية بالبشرة في الشتاء
البشرة

افضل طريقة للعناية بالبشرة في الشتاء

جفاف البشرة في فصل الشتاء مشكلة تؤرق الكثير والتى قد تصل إلي وجود شقوق في البشرة وتشققات لذا يجب عليكي الإهتمام بترطيب البشرة بصفة دائما حتى تتجنبي مثل هذه المشاكل ولذلك احضرنا لكي وصفة طبيعية لعمل لوشن مرطب للبشرة قومي بالتالي:

انقعي كوباً من الكاموميل الجاف في كوب من الحليب لعدة ساعات (للحصول على أفضل النتائج، اتركيه طوال الليل)، صفيه ثم أضيفي إلى مزيج الحليب بالكاموميل أربع ملاعق كبيرة من العسل وثماني ملاعق صغيرة من جنين القمح. أخفقي المزيج جيداً حتى يتجانس، واحفظيه في زجاجة في الثلاجة. مدة صلاحية هذا اللوشن لا تزيد على أسبوع واحد. وزعيه على البشرة، وبعد جفافه نقوم بشطفه بالماء .
بالإضافة إلي إستخدام الكريمات المرطبة لليدين يوميا و تتضمن الكريمات اليومية الخفيفة والتى تعمل كعازل بين البشرة والعوامل الجوية فستحتفظ بالبشرة رطبة والمرطبات الثقيلة التى تكون دهنية اكثر والتى يجب إستخدامها قبل النوم وبعد الإستحمام مع مراعاة  التقليل من غسل الأيدي بالمطهرات والصابون والسوائل المنظفة لأن المنظفات والصابون تسب جفاف الجلد ، واستخدام الماء الفاتر بدل الماء الساخن في غسل الأيدي والوجه والأقدام.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.