مختارات
الرئيسية / منوعات / الاعلاميةجيهان سليمان تخوض الانتخابات البرلمانية للمرة الثانية

الاعلاميةجيهان سليمان تخوض الانتخابات البرلمانية للمرة الثانية

 

تجهز الاعلاميةجيهان سليمان أوراقها للترشح للبرلمان عن الدائرة الرابعة والتي تضم 6 اكتوبر والشيخ زايد والهرم وكرداسهوالواحات وهى نفسالدائرةالتي خاضت تجربة انتخابات مجلس الشعبمستقلة في الدورةالسابقه وكانت المنافس الشرس أمام عبد المنعم الصاويالذي مثل حزبالحضارة متحالفًا مع حزب الحرية والعدال .

وتؤكد جيهان إنها تتمني أن تنجح لأنها درست كل مشكلات دائرتهاالانتخابية وساهمت في حلولها خارج البرلمان كاعلاميه واهمها اضاءه طرقالموت في الواحات وحل مشكلات الكثير من الأسر المتعففة بمساعدة الجمعياتالخيرية .

وأضافت أن البرلمان هذه المرة سيكون قوي وله تأثير غير عادي عليقرارات الحكومه وسن قوانين جديده فالدستور المتوازن الذي تم الموافقه عليهيضم صلاحيات كثيره للبرلمان ويقلص من صلاحيات من كانوا في الماضي اصحابالسياده المطلقة.

جيهان تقدمت باجازة من التلفزيون وتفرغت لكتابه اعمالهاووضع خطه الانتخاباتالجدير بالذكر أن جيهان سليمان اعربت عن قلقها منان تحول تجربه دخول المخرج خالد يوسف الانتخابات ويتعطل اخراج فيلمهاالنورس الذي حصل علي جائزه افضل سيناريو وهو اول فيلم تكتب قصته جيهانوتعاقدت مع خالد يوسف وكامل ابو علي علي تنفيذهوتعطل كثيرا بسبب الثوره ..الا انها خاضت التجربه للمره الثانيه

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*