مختارات
الرئيسية / اقتصاد / البنك التجاري الدولي يقتنص ثلاث جوائز عالمية من إيميا فاينانس على مستوى مصر وشمال افريقيا
هشام عز العرب

البنك التجاري الدولي يقتنص ثلاث جوائز عالمية من إيميا فاينانس على مستوى مصر وشمال افريقيا

 

كتبت : لمياء مخيمر

توجت مؤسسة إيميا فاينانس (EMEA Finance) العالمية جهود فريق العمل بالبنك التجاري الدولي-مصر (CIB) بثلاث جوائز عالمية لتضاف إلى سجل الجوائز التي حصل عليها البنك خلال العام الجاري تقديراً لأدائه المتميز.
وتم اختيار البنك للفوز بجوائز أفضل بنك في خدمات إدارة النقد في شمال افريقيا وأفضل بنك في مجال خدمات صرف العملات الأجنبية في شمال افريقيا أيضاً، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك في مصر. هذه ليست المرة الأولى التي يحصل البنك التجاري الدولي-مصر على تقدير عالمي من إيميا فاينانس، حيث حصل العام الماضي على جائزتي أفضل بنك في مجال خدمات صرف العملات الأجنبية في شمال أفريقيا وأفضل بنك في مصر.
جاء قرار اختيار البنك التجاري الدولي –مصر للفوز بتلك الجوائز من خلال فريق متخصص يضم نخبة من المستشارين والخبراء والمحللين الماليين والمحررين الاقتصاديين حيث يتم ترشيح قائمة تضم كبري البنوك العاملة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا. وجاءت نتائج تقييم جوائز إيميا فاينانس إلى أن البنك التجاري الدولي-مصر أثبت جدارة عالية وكفاءة في الأداء المالي وتحقيق معدلات نمو عالية فضلا عن المرونة العالية التي تمتاز بها استراتيجياته بالرغم من الظروف والتحديات التي تواجه الاقتصاد المصري.
جدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي-مصر استطاع الحفاظ على مكانته الرائدة كأكبر بنك قطاع خاص مصري واستمرار أدائه المتميز والتطور المستمر على مدار السنوات، والذي حظي بإشادة المؤسسات العالمية ومنها جلوبال فاينانسGlobal Finance ، ويورومني Euromoney، وآسيان بانكر Asian Banker وأفريقان بانكر African Banker وذا بانكر The Banker.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*