مختارات
الرئيسية / اقتصاد / البنك العربي يطلق برنامج ” عربي بريميوم”
البنك العربي

البنك العربي يطلق برنامج ” عربي بريميوم”

 

خاص لـ ” الكبار “
كجزء من حرص البنك العربي على تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية، أعلن البنك مؤخراً عن إطلاق برنامج “عربي بريميوم” للأفراد، والذي يقدّم مجموعة متكاملة من المزايا والخدمات المصرفية التي صممت خصيصا لتلبية احتياجات عملائه من الموظفين والمهنيين وأصحاب الأعمال.
ويوفر برنامج “عربي بريميوم” لعملائه العديد من المزايا والخدمات المتميزة التي من شأنها أن تمنحهم تجربة مصرفية مميزة وفاعلة بحيث توفر وقتهم وجهدهم. ومن بين هذه المزايا تخصيص مسؤول علاقات عملاء متفرّغ لخدمتهم  مع اولوية التعامل والاستفادة من خيارات قروض واسعة باسعار تفضيلية، هذا بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحسابات المصرفية وبطاقة فيزا بريميوم، إضافة الى بطاقة الصراف الآلي الخاصة بـ “عربي بريميوم”. كما ويوفر هذا البرنامج لعملائه أيضا التأمين المجاني على الحياة سواء على ارصدة العميل او الرواتب الخاصة  به بالإضافة الى العديد من المزايا الأخرى.
من جهتها قالت السيدة سمر الملا، مدير منطقة وفروع مصر في البنك العربي: “إننا سعداء بإطلاق برنامج “عربي بريميوم” الذي يعتبر واحداً من أكثر برامج الخدمات المصرفيّة المتوفرة داخل وخارج مصر تنوعاً، حيث يضم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات شريحة واسعة وهامة من أفراد المجتمع”.
كما أضاف السيد عبد المنعم الحسيني، نائب رئيس أول، مدير قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك العربي – مصر: “أن هذا البرنامج متعدد الأبعاد حيث نقدم من خلاله لعملائنا ما يحتاجونه ويستحقونه من خدمات ومزايا مصرفية من خلال خدمة شخصية عبر فروعنا المنتشرة في مصر. هذا بالإضافة الى أن مشتركي “عربي بريميوم” يمكنهم أيضاً الاستفادة من الشبكة الإقليميّة الواسعة للبنك العربي للوصول إلى حساباتهم وإنجاز معاملاتهم المصرفية، مما يعكس التزام البنك بالتواجد الى جانب عملائه أينما كانوا”.
كما يمكن لمشتركي برنامج “عربي بريميوم” أيضاً الوصول إلى حساباتهم وإنجاز العديد من معاملاتهم المصرفية من خلال قنوات البنك الإلكترونية والتي تضم الخدمة المصرفية عبر الإنترنت (عربي أون لاين) وأجهزة الصراف الآلي والخدمة المصرفية الهاتفية (هلا عربي).

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*