مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / الراقصة صافيناز : هذه حقيقة طردى من مصــر

الراقصة صافيناز : هذه حقيقة طردى من مصــر

قالت الراقصة صافيناز : منذ ثلاثة سنوات وقع معي محامي معروف عقدا للرقص في فندق النبيلة الذي تمتلكه شاهيناز النجار عضو مجلس الشعب السابقة مدته ثلاث سنوات ..وكتب العقد في نسخة باللغة العربية فقط وانا لا اجيد القراءة بالعربية لكن كان التاريخ المتفق عليه ثلاث سنوات فقط ارقص لصالح هذا الفندق فقط ..وبعد نجاح فيلم” القشاش ” وشهرتي فوجئت بهم يرسلون لي انذارا يهددوني فيه بطردي من مصر ان لم ألتزم بتعاقدي معهم وكانت لهم شروط شديدة اهمها ..أن ارقص في ملهي ليلي جديد في فندق النبيلة بدون مقابل ..وان أعطيهم 30% من دخلي عن الرقص في اي فندق او حفل او فرح او فيلم .

وأضافت : طبعا رفضت هذه الشروط وقلت ان عقدي قد انتهي معهم لأن مدته ثلاث سنوات وفوجئت بأنهم يخبرونني ان العقد 6 سنوات وهذا غير حقيقي علي الاطلاق وتم تهديدي في حالة عدم موافقتي علي كل الشروط ان ادفع مليون ونصف مليون دولار امريكي كشرط جزائي او سيتم الغاء اقامتي في مصر ويطردونني ويدمرون مستقبلي .

والمؤسف اننى فوجئت باتصالات منهم لكل الفنادق ومتعهدي الافراح جعلتهم يوقفون التعامل معي والا سيتعرضون للمسائلة القانونية ولهذا انا منذ شهر كامل اجلس بمنزلي بدون عمل بسبب التهديدات وانا بالطبع لا أملك هذا المبلغ لذلك يضعونني في موقف “تعجيز ” ولهذا لجات الي سفارة أرمينيا والتي أوكلت لي محامي خاص ليدافع عني وحتي الان فالاجراءات القانونية تأخذ مسارها ولا اعرف النتيجة النهائية .

نقلًا عن الوطن

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.