مختارات
الرئيسية / اقتصاد / الطيار سامح الحفنى يزور الكلية الحربية للإتفاق على توقيع بروتوكولات تعاون في مجالات مختلفة

الطيار سامح الحفنى يزور الكلية الحربية للإتفاق على توقيع بروتوكولات تعاون في مجالات مختلفة

كتبت : لمياء مخيمر

قام الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران ولفيف من قيادات الشركة بعمل زيارة لمقر الكلية الحربية بصلاح سالم وكان في إستقباله اللواء أركاب حرب عصمت مراد مدير الكلية وعدد من قادة الكلية الحربية ، وذلك للإتفاق على توقيع بروتوكولات تعاون مشتركة بين مصرللطيران والكلية الحربية في مجال النشاط الرياضى والثقافى ومجالات أخرى مختلفة .

وقد أعرب الطيار سامح الحفنى عن سعادته وإعتزازه بزيارة هذا الصرح العظيم الذى يقوم بإعداد الرجال الأبطال ذخيرة الوطن في الحاضر والمستقبل وقدم سيادته التهنئة لرجال القوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء في 25 أبريل الماضى كما قدم سيادته التحية للكلية الحربية قادة ومعلمين وطلبة بالإنابة عن 34 ألف عامل بمصرللطيران .

هذا وقد اصطحب اللواء عصمت مراد الطيار سامح الحفنى إلى جولة داخل متحف الكلية الحربية لمشاهدة المقتنيات التاريخية الخاصة بالجيش المصرى على مدى عصور مختلفة والتى يعود بعضها إلى القرن الثامن عشر وتم مشاهدة فيلم وثائقى عن تاريخ الكلية الحربية .

من ناحية أخرى قدم اللواء عصمت مراد التهنئة لجميع العاملين بمصرللطيران بمناسبة ذكرى الإحتفال بإنشاء الشركة في السابع من شهر مايو 1932 وكذلك إفتتاح المرحلة الأولى من مشروع متحف مصرللطيران خلال الإحتفال بهذه المناسبة في 7 مايو الحالى .

وقد أعرب مراد عن إعتزازه وتقديره لدور الشركة الوطنية والتى تمثل واجهة مصر في المطارات العالمية والمسئولية الملقاه على عاتقها في خدمة أبناء مصر بالداخل والخارج كما رحب سيادته بتنظيم لقاءات رياضية متبادلة خلال الفترة القادمة وتقديم كل الإمكانيات لتدريب فرق مصرللطيران بملاعب الكلية الحربية .

وفي ختام الزيارة تمنى اللواء عصمت مراد تكرار هذه الزيارة خاصة وأن مصرللطيران من كبرى شركات الطيران الوطنية التى تساهم في دفع عجلة الإقتصاد القومى ومن حق كل مصرى أن يفخر بها كما أنها زاخرة بالعديد من الأبطال ونجوم الرياضة في الألعاب المختلفة والمشاركين في معظم الأندية والمنتخبات المصرية .

وأضاف محسن المحجوب رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضى والثقافى بمصرللطيران أن الهدف من هذه الزيارة هو توسيع حجم التعاون الرياضى والثقافى بين الكيانين الكبيرين خاصة وأن هناك تعاون سابق في هذا المجال فقد نظمت مصرللطيران والكلية الحربية يوم رياضى رائع في شهر أبريل 2013 بمشاركة العديد من الرياضيين من الجانبين .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*