مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “المصرية للاتصالات” تنفي وجود أي نية لبيع حصتها في فودافون
لوجو المصرية للاتصالات

“المصرية للاتصالات” تنفي وجود أي نية لبيع حصتها في فودافون

نفت شركة المصرية للاتصالات ما تم نشره اليوم عن دراسة شركة خليجية الاستحواذ على حصة “المصرية للاتصالات” في شركة فودافون مصر ، مؤكدة ان هذا الخبر لا اساس له من الصحة.
وأكدت الشركة في بيان صحفي لادارة البورصة انه “ليس لدينا أي نية في بيع حصة الشركه في فودافون”.
وكان موقع مباشر قد نشر أن مصادر مطلعة كشفت أن “شركة خليجية تعمل في قطاع الاتصالات قد تدخل في مفاوضات للاستحواذ على حصة الشركة المصرية للاتصالات، البالغة 45.5 في المائة في شركة فودافون مصر، فيما تسعى الحكومة المصرية للتفاوض مع شركات إماراتية لمشاركة إحداها المصرية للاتصالات في تشغيل الرخصة الرابعة للمحمول .وقالت المصادر إن المفاوضات لم تأخذ شكلا رسميا حتى الآن، وأضافت أن الحكومة المصرية قد تفضل بيع حصة المصرية للاتصالات في فودافون مصر لشريك عربي، بدلا من بيعها لشركة فودافون العالمية المالكة”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.