مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / المطرب التونسي أنور الطريقي : لجنة التحكيم فى برنامج ” أنت ستار ” أعتمدت على المجاملات

المطرب التونسي أنور الطريقي : لجنة التحكيم فى برنامج ” أنت ستار ” أعتمدت على المجاملات

 

كتبت : نهى عــادل

قال المطرب التونسي أنور الطريقيوالذي لفت أنتباه الجماهير التونسية والعربية عبر برنامج المسابقات ” أنت ستار ” على الفضائية التونسية علىمدى عام كامل : منذ صغرى وأنا من أشد المعجبينبالفنان الرائع الراحل محمد عبد الوهاب و أحلى فنانه ومطربة السيدة ميادةالحناوي .

وأضاف أنور الطريقى : أنا استاذ موسيقى و عازف وشاركت في عام 1990برنامج اذاعي باذاعة صفاقس وكان أول ظهور لي في ديسمبر عام ٢٠١٤في مئوية صليحة من ٢٨ مايو الى ١ يونيو ٢٠١٤ و حصلت على الجائزة الثالثة فيمسابقة الغناء,و كان عبد الرحمان العيادي و الحبيب المحنوش و عبد اللطيف التيساوي هماعضاء لجنة التحكيم, كما شاركت في احياء الحفلات و العديد من المهرجانات.

و حول خروجه من برنامج ” أنت ستار ” ورأيه فى البرنامج قال : هوبرنامج يرتكز فقط على التصويتو فيه بعض الانحيازاتالمكشوفة امام الرأي العام والواضحة لتلاعبات لجنةالتحكيم بالأختيار .

و أضاف : خروج العديد من الأصوات الرائعة لا يعني عدم جمال صوت المترشح والفائزالأول سيف “14 سنة ” بمسابقه برنامج انت ستاروهو طفل يمكن أن يشدوا على يده ويهتمون به , ولكن هناك أصواتاخرى وصلت للنهائيات و لم يحالفهم الحظ بسبب اختيارلجنه التحكيم الغيرصائب .

وعبر الطريقي عن شكره لقناة “حنبعل” الفضائيةعلى ظهوره من خلال شاشتها.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*