مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “المقاولون العرب” تبدأ أعمال ترميم مبنى “أمن الدقهلية” بدءًا من الغد
لوجو المقاولون العرب

“المقاولون العرب” تبدأ أعمال ترميم مبنى “أمن الدقهلية” بدءًا من الغد

كشف المهندس إمام عفيفى، عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، أن اللجنة الفنية المشكلة لتقدير حجم الخسائر التى وقعت فى مبنى مديرية أمن الدقهلية إثر الانفجار، أكدت فى تقريرها أن المبنى يحتاج لترميم فقط ولا يحتاج لإزالته، لافتًا إلى أن اللجنة تعد حاليًا تقريرها بحجم الخسائر التى وقعت بالمبنى بالإضافة إلى حجم المبالغ المطلوبة للترميم.

وأضاف عفيفى ، أن هناك مبانى مجاورة لمبنى مديرية الأمن تحتاج لإزالة، وجارى معاينة باقى المواقع للتأكد من صلاحيتها، مشيرًا إلى أن اللجنة اجتمعت بمحافظ الدقهلية اللواء عمر الشوادفى، وطالبت منه بضرورة توفير فرقة شرطة لتأمين العمال والمهندسين الذين يقومون بترميم مبنى المديرية وإبعاد الأهالى عن منطقة العمل.

وأوضح عفيفى، أن المحافظ استجاب لطلبات اللجنة، وقام بإجراء اتصال مع أحد قيادات مديرية الأمن، وأكد لهم أن الفرقة سيتم توفيرها اعتبارًا من مساء اليوم.

وأكد عفيفى، أنه من المقرر أن يتم البدء فى أعمال ترميم مبنى مديرية أمن الدقهلية، اعتبارًا من غد الخميس، مشيرًا إلى أن وزير الإسكان أصدر تعليمات بالعمل على مدار الساعة حتى يتم الانتهاء من أعمال الترميم فى أقرب وقت.

وكان المهندس إمام عفيفى، عضو مجلس إدارة شركة “المقاولون العرب”، قد أكد أنه تم رفع نحو 70% من مخلفات آثار الحادث الإرهابى، الذى استهدف مديرية أمن الدقهلية أمس، مضيفًا أنه تم تشكيل 5 فرق من عمال الشركة، وذلك لإزالة المخلفات، وفى السياق ذاته، أكد عضو مجلس إدارة شركة “المقاولون العرب”، أنه من المقرر أن تصل بعد قليل، لجنة فنية تضم عددًا من الاستشاريين، من بينهم نائب رئيس جامعة المنصورة، لتقدير حجم الخسائر، وتقرير ما سيتم ترميمه وهدمه.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*