مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / اماريتس هايتس تؤكد سلامة الموقف القانوني لأراضيها .. وتستثمر 11 مليار فى مشروعات عقارية جديدة
المهندس سامى القرينى

اماريتس هايتس تؤكد سلامة الموقف القانوني لأراضيها .. وتستثمر 11 مليار فى مشروعات عقارية جديدة

على الرغم من التوقف الذي شهده مشروع “اماريتس هايتس” العقارية لمدة ثلاث سنوات نتيجة لظروف قهرية أوقفت العمل بالمشروع  من جانب جهة سيادية حتى تم الحصول على الموافقات المطلوبة، هذا بالإضافة إلى أعمال البلطجة والسطو المسلح في فترة الانفلات الأمى الذى شهدته مصر فى فترة ما بعد الثورة، إلا أن الشركة استطاعت خلال فترة وجيزة تحقيق انجازا ضخما بالمشروع  بالشكل الذى يمثل تعويضا لفترة التوقف عن العمل.

وأكد المهندس “سامي القريني” رئيس مجلس ادارة شركة “اماريتس هايتس” على تسليم عدد كبير من الوحدات قبل شهر ابريل عام 2014 للعملاء الملتزمين بسداد أقساطهم، مشيرا الى أن وحدات جميع الحاجزين حتى الذين لم تأتى بعد مواعيد استيلامهم  جاهزة.    

وأكد القريني على سلامة الموقف القانونى للشركة من الاراضى التى تقيم عليها مشروعاتها أن أرض مشروع اماريتس هايتس مسجلة بعقد أزرق نهائى وبتراخيص معتمدة.

وأوضح أن التأخير الذي حدث في تسليم بعض الوحدات ليس للشركة أي ذنب فيه فقد حدث نتيجة ظروف قهرية حيث أوقفت الشركة جهة سيادية عن العمل لمدة ثلاث سنوات حتي تم الحصول علي موافقاتها

وقدر المهندس سامي القريني خسائر الشركة من توقف العمل بالمشروع بنحو مليار جنيه وأن الشركة أخطرت عملاءها بتوقف المشروع وعرضت رد الدفعات التي سددوها خاصة بالنسبة للعملاء الذين حجزوا في عام 2007  ولكن لم تزد الاستردادات حتى الآن على 20 وحدة.

وبالنسبة للزيادة 30% في الاسعار، قال أنها عبارة عن فروق اسعار في تكلفة البناء والانشطة الترفيهية الجديدة التي يتم ادخالها، فيما أشار الى ان الذين حجزوا في عام 2007 حققوا استثمارات بنسبة 300% في ظل ارتفاع اسعار الوحدات.

ولفت القريني أنه على الرغم من عمليات الانفلات الأمنى الشديد التى أصابت مصر في فترة ما بعد الثورة وانتشار البلطجة والسطو المسلح، إلا أن تصميم إدارة الشركة علي استكمال المشروع كان سببا فى إنجاز نسبة كبيرة من المشروع الذي يتم بناءه على اربعة مراحل والتي تتجاوز وحداته 4000 وحدة
وكشفت اماريتس هايتس عن خطط تستهدف استثمار 11 مليار جنية في مشروعات عقارية جديدة في السوق المصرية من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية في مصر. وأشار القريني الى أن الشركة تجري اتفاقات تتعلق باقامة مشروعات عقارية سكنية وسياحية جديدة في القاهرة الجديدة والاسكندرية والساحل الشمالي.

ومن الجدير بالذكر ان مشروع “اماريتس هايتس يقع في مكان استراتيجي متميز في سيدي عبد الرحمن حيث أنه على بعد 314 كم عن القاهرة وعلى بعد 110 كم من مرسى مطروح وتم بناءها على مساحة 126 فدانا مواجهة للبحر بمساحة 750 متر

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*