مختارات
الرئيسية / اقتصاد / ” باركليز –مصر ” يطلق خدمة ” دايركت للمرتبات “
لوجو باركليز

” باركليز –مصر ” يطلق خدمة ” دايركت للمرتبات “

“باركليز – مصر ” يطلق خدمة ” دايركت للمرتبات “

 

 في إطار حرصة الدائم على تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائه ، طرح بنك باركليز مصر أحدث خدماته المصرفية ” دايركت للمرتبات ” لصرف مرتبات موظفي الشركات ليعد من أهم الدعائم الاستراتيجية المعلنة في عام 2014 .
وتعد خدمة ” باركليز دايركت للمرتبات ” واحدة من المبادرات الرائدة التي توفر إمكانية الدمج بين الخدمات المصرفية للعملاء والخدمات المصرفية التجارية بما يسمج لبنك باركليز تحقيق استراتيجية ” البنك الشامل ” من خلال توسيع نطاق حسابات العملاء الأمر الذي يساهم في دعم القدرة التنافسية للبنك بالسوق .
قال عمر بيج ، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك باركليز مصر إن إطلاق خدمة باركليز ” دايركت للمرتبات ” تعد خطوة جديدة في إطار التزامنا المستمر بتقديم منتجات مصرفية متميزة تلبي الاحتياجات الاستراتيجية للسوق المصري فضلا عن توفير تجربة مصرفية فريدة وهو ما يتميز به دوما بنك باركليز .
وتتيح خدمة ” دايركت للمرتبات ” الاستفادة من المزايا سواء على صعيد الشركات او الموظفين لإتاحتها لأصحاب العمل الفرصة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لموظفيهم من تقديم خدمات تأمين شامل على الحياة ليعد الأول والوحيد من نوعه بالسوق المصري ، فضلا عن تفعيل خدمة بلاتينيوم أميال على بطاقات الائتمان والخصم المباشر لزيادة فرص السفر ، بالإضافة إلى إمكانية استخدام ماكينات الصرف الآلي التابعة لشبكات آخرى .
ومن جانبه قال عماد لويس ، رئيس قطاع باركليز دايركت أن طرح ” دايركت للمرتبات ” يأتي في إطار حرص البنك على تقديم أفضل الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة بصوؤة مباشرة أو من خلال شبكة الفروع الواسعة .
وأشار إلى تخصيص وحدة خاصة لحسابات المرتبات لمتابعة كافة متطلبات الشركات وموظفيها ، بالإضافة إلى مزايا عددية للادخار والتمويل .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*