مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بالتعاون مع فيزا مصر .. البنك التجاري الدولي يطرح أول بطاقات ائتمانية وخصم مباشر للشركات الصغيرة والمتوسطة
لوجو البنك التجارى الدولى

بالتعاون مع فيزا مصر .. البنك التجاري الدولي يطرح أول بطاقات ائتمانية وخصم مباشر للشركات الصغيرة والمتوسطة

كتبت : لمياء مخيمر

في إطار سعيه المستمر لتقديم الخدمات والمنتجات البنكية المميزة والمبتكرة لعملائه من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، أطلق البنك التجاري الدولي-مصر بطاقات CIB فيزا البلاتينية للأعمال وهي الأولى من نوعها في مصر والتي تخدم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وقد أصدر البنك منها بطاقتي الائتمان والخصم المباشر بالتعاون مع فيزا مصر.

وقد أعلن البنك التجاري الدولي- مصر عن إصدار البطاقات الجديدة ومميزاتها خلال حفل أقيم بفندق النيل ريتز كارلتون، حيث تتيح البطاقات لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة الفصل ما بين المصروفات الشخصية ونفقات الأعمال، كما تمكّنهم من التحكم في نفقاتهم من خلال بيان شهري موحد لتتبع جميع النفقات الخاصة بالأعمال بما في ذلك نفقات الموظفين. هذا بالإضافة إلى تقديم خصومات وعروض خاصة وتوفير خدمات تأمينية استثنائية مثل تأمين إخلاء مسؤولية الشركة والتي يحميها ضد سوء استخدام الموظفين للبطاقة والتأمين الشامل على السفر (متعدد الرحلات).

توفر بطاقة CIB فيزا للخصم المباشر البلاتينية للأعمال سهولة الحصول على التمويل في أي وقت وفي أي مكان وذلك من خلال أكثر من مليون ماكينة صراف آلي في جميع أنحاء العالم، كما تتيح لحامليها خاصية دفع جميع مصروفات الأعمال من خلال أكثر من 24 مليون محل تجاري حول العالم.

هذا بالإضافة إلى توفير بطاقات CIB فيزا الائتمانية البلاتينية للأعمال العديد من المميزات الأخرى، ومنها سيولة نقدية عبر الهاتف من حساب البطاقة الائتمانية الي حساب الشركة، وسحب كاش فوري، وفترة سماح للسداد تصل إلى 55 يوماً بدون عائد ونظام الأقساط المتساوية للدفع بطريقة أكثر مرونة وبمعدل عائد شهري أقل، على فترة تبدأ من 6 أشهر وحتى 36 شهراً.

في كلمتها بالحفل، أكدت أمنية مصطفى، مديرة ادارة البطاقات بالبنك التجاري الدولي-مصر، أن ” التزام البنك بهذه الشريحة لم يكن يقتصر فقط على توفير المنتجات والخدمات المالية فحسب، وإنما ترسيخ لدورنا كشريك في دعم نجاح هذه المؤسسات ومساعدتها على الازدهار.”

وأشار طارق محفوظ، مدير فيزا مصر، إلى أن التعاون المثمر دومًا مع البنك التجاري الدولي-مصر ينعكس بالإيجاب على مختلف الشرائح المجتمعية التي تستفيد من خدمات ومزايا المدفوعات الإلكترونية، ونوه إلى أن طرح البطاقة الجديدة يعد مؤشراً على اهتمام فيزا والبنك التجاري الدولي-مصر بشكل واضح بمنتجات وخدمات تستهدف الشركات وبالأخص الشركات الصغيرة والمتوسطة لتوسيع رقعة المستفيدين من الخدمات المالية المختلفة. وقال إن هذه الخدمات ستساهم في دفع جهود الشمول المالي في مصر وزيادة شفافية المنظومة المصرفية وتنويع طرق الدفع للشركات الصغيرة والمتوسطة بما يضمن استفادة المجتمع ككل.
وأوضح رشوان حمادي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال بالبنك التجاري الدولي-مصر، “نحن متحمسون للغاية لتقديم مجموعة متخصصة من البطاقات للشركات الصغيرة والمتوسطة وهي الأولى من نوعها في مصر، حيث تمكّنا بالتعاون مع فيزا من التوسع في باقة منتجاتنا وتوفير مميزات جديدة وملائمة لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة.”
جدير بالذكر أن قطاع الخدمات المصرفية للأعمال بالبنك التجاري الدولي-مصر يركز على تنمية وخدمة مشروعات الشركات الصغيرة والمتوسطة منذ إطلاقه رسمياً في عام 2012، وذلك ايماناً من إدارة البنك بأهمية هذا القطاع كمصدر أساسي لنمو الاقتصاد، وذلك من خلال توفير خدمات استثنائية وتعزيز المقترحات لضمان الاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة من البنك لعملائها في جميع القطاعات. هذا إلى جانب توفير جميع الاحتياجات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال باقة كبيرة من الخدمات البنكية وغير البنكية، بالإضافة إلى تقديم حلول مالية متكاملة وخدمات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات أعمالهم من خلال مديري علاقات الشركات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*