مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / بالصور.. كلوديا حنا : أدعم السيسي وتمنت المشاركة في الانتخابات

بالصور.. كلوديا حنا : أدعم السيسي وتمنت المشاركة في الانتخابات

 

خاص لـ ” الكبار “

شاركت الفنانة العراقية كلوديا حنا صباح أمس الثلاثاء مع مجموعة من أصدقائها في مسيرات لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وقالت كلوديا: “رغم أنني لست مصرية، إلا أن حبي لمصر وأهلها الطيبين جعلني لا أتردد ولو للحظة واحدة في تلبية رغبة صديقاتي بالنزول للجان الانتخابية وحث الناس على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم في هذا الحدث الهام”. 

وأضافت: “رغم أنني عراقية وأفتخر إلا أنني تمنيت وأنا على باب اللجنة أن يكون لي حق التصويت والمشاركة لأعطي صوتي للمشير عبدالفتاح السيسي الذي يعتبر أمل مصر والقادر على حل جميع مشكلاتها والخروج بها للنور بعد الفترة الصعبة التي مرت بها مؤخراً”.

يذكر أن كلوديا قد عادت مؤخراً من إيطاليا عقب قيامها بشراء الملابس والإكسسوارت التي ستستخدمها في مسلسل “اضطراب عاطفي”، والذي تشارك في بطولته أمام إلهام شاهين ومقرر البدء في تصويره خلال الفترة القادمة.

ك2 ك3 ك4 ك6 ك7 ك8 ك9 ك10 ك11 ك12

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.