مختارات
الرئيسية / منوعات / بايليس للأحذية تفتتح محلها الثامن في القاهرة

بايليس للأحذية تفتتح محلها الثامن في القاهرة

 

بايليس1

أعلنت بايليس للأحذية، العلامة الرائدة في مجال مبيعات الأحذية بالتجزئة لجميع أفراد العائلة، عن افتتاح محلها الثامن في القاهرة، شارع شهاب.
وبهذه المناسبة، قال باتريك سكوت، مدير إدارة لدى بايليس: “يسعدنا أن نعلن عن افتتاح محل بايليس الثامن في مصر، حيث أصبح الزبائن على دراية بسمعة علامتنا التجارية التي تشتهر بالمنتجات عالية الجودة بأفضل اللأسعار. وتتطلع بايليس إلى الترحيب بالزبائن وخدمتهم على أفضل وجه.”
وتتميز محلات بايليس بأجواء تسوق ممتعة وملهمة، حيث تم تصميمها لعرض أحدث خطوط موضة الأحذية لتسوق أسهل ضمن تشكيلة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجاتهم. وكما هو الحال في المحلات السبعة الأخرى في القاهرة، يوفر المحل الجديد تشكيلة واسعة من الأحذية والاكسسوارات للنساء والرجال والأطفال، لكافة المناسبات. ويقدم محل بايليس الجديد أحذية متنوعة من علامات تجارية معروفة مثل Airwalk®  وSmartfit® ومجموعة Disney، بما فيها من أحذية واكسسوارات بتصاميم ترمز إلى شخصيات للأطفال أمثال  Hannah Montana، وDora the Explorer، وSpider-Man، وCars. كما تتوفر أيضًا في المحل الجديد مجموعات عصرية لمصممي بايليس من ضمنهم المصمم Christian Siriano من نيويورك. وتعد مجموعات مصممي بايليس ضمن العلامات التجارية المشهورة للأحذية والأوسع انتشاراً في الولايات المتحدة اليوم. وتشمل هذه المجموعات تصاميم أصلية تعرض في أسبوع الموضة في نيويورك، وتتوفر لاحقًا لدى محلات بايليس بأفضل الأسعار.بايليس2
وتتواجد محلات بايليس الأخرى في سيتي ستارز، وداندي ميجا مول، وداون تاون القطامية، وشارع اللاسلكي بالمعادي، والمعادي سيتي سنتر، وصن سيتي، بالإضافة إلى محل بايليس لأحذية الأطفال في سيتي ستارز.
نبذة عن بايليس للأحذية:
تعتبر شركة Payless ShoeSource, Inc.، وهي إحدى وحدات شركة Collective Brands, Inc.، أكبر متجر للأحذية المتخصصة للرجال والنساء والأطفال في الغرب، وهي ملتزمة بجعل الموضة والتصميمات الأصلية في الأحذية والأكسسوارات متاحة للجميع وجعل التسوق والموضة لكل أفراد العائلة أمرًا ذا قيمة كبيرة. وقد تأسست شركة Payless في توبيكا بولاية كانزاس بالولايات المتحدة الأمريكية. وبعد مرور خمسين عامًا من تأسيسها تخدم سلسلة المتاجر الآن ملايين العملاء من النساء والرجال والأطفال من خلال شبكتها القوية التي تمتد إلى أكثر من 4400 فرع تقع في أكثر المراكز التجارية رقيًا وأفضل مواقع التسوق، بما يضمن لها وضوح العلامة التجارية ورؤيتها من قبل العملاء. وهناك فروع لها في كل الولايات الخمسين في الولايات المتحدة، فضلاً عن كندا، وأمريكا الجنوبية، والكويت، والسعودية، والإمارات، وقطر، والبحرين، والأردن، ولبنان، والمغرب ومصر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*