مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “بيجو مصر” تطرح “508” الجديدة بسعر يبدأ من 242 ألف جنيه لتنافس “فولكس باسات” و”فورد مونديو”
بيجو508

“بيجو مصر” تطرح “508” الجديدة بسعر يبدأ من 242 ألف جنيه لتنافس “فولكس باسات” و”فورد مونديو”

أعلنت شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات “CDCM” الوكيل الحصري لسيارات بيجو في مصر عن طرح سيارتها الجديدة “508″ سيدان مؤخرا وذلك بسعر يبدأ من 241.9 ألف جنيه.

وتقع بيجو 508 ضمن فئة سيارات السيدان المتوسطة الحجم لتنافس بذلك السيارة الألمانية “فولكس باسات” و”فورد مونديو”.

قال مسئول مبيعات بالشركة  أن السيارة تم طرحها من خلال فئتين الأولى متاحة بسعر يبدأ من 241.9 ألف جنيه, أما الفئة الثانية فيصل سعرها إلى 271.9 ألف جنيه.

وتزود بيجو 508 بمحرك سعة 1.6 لتر مزود بشحن تربو ليولد قوة 156 حصان, علاوة على أن السيارة مزودة بناقل حركو أوتوماتيكي بـ 6 سرعات تصل السرعة القصوى إلى 224 كم/ساعة، ويمكن التسارع من التوقف حتى سرعة 100 كم خلال 8.6 ثانية، مع معدل استهلاك وقود حوالي 7.1 لتر لكل 100 كم في المتوسط لتكن ضمن السيارات الاقتصادية.

وفي جانب التجهيزات والكماليات تقدم بيجو 508 في فئتين للتجهيزات، كلاهما مزود على سبيل المثال لا الحصر، بالتحكم الكهربائي في المرايا والنوافذ الكهربائية، والتجهيزات الأساسية الاعتيادية، بجانب عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، يمكن التحكم في تبديل السرعات من خلالها، ومثبت للسرعة، فضلا عن عجلات قياس 16 بوصة، لصالح الفئة الأولى، أما الفئة الثانية فيضاف إليها تحكم كهربائي بالمقاعد الأمامية, فتحة سقف كهربائية, زر تشغيل المحرك، بجانب عجلات قياس 17 بوصة, ومصابيح زينون، وزجاج فاميه لأجل الخصوصية، فضلا عن العديد من وسائل الأمان والسلامة.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*