مختارات
الرئيسية / اقتصاد / تويوتا ايجيبت : السوق المصرية خارج نطاق خريطة الاستدعاء الفنى من الشركة الام
تويوتا ايجيبت

تويوتا ايجيبت : السوق المصرية خارج نطاق خريطة الاستدعاء الفنى من الشركة الام

نفت شركة تويوتا ايجيبت اى اتجاه خلال الفترة الحالية لاستدعاء سيارتها لعيوب فنيه من قبل الشركة الام ،

وقال احمد جوجو مدير ادارة اللوجيستك بشركة تويوتا ايجيبت ان جميع السيارات المتواجدة بالسوق المصرية سليمه ولايوجد بها عيوب فنيه ولم تقم الشركة الام بطلب استدعاء اى من طرازاتها بسبب خللا فنيا على غرار الاستدعاء الاخير ل 400 الف سيارة بالسعودية .

وبحسب مانشرته رويترز الجمعة الماضية فقد قامت تويوتا باستدعاء أكثر من 400 الف سيارة في السعودية أنتجت بين عامي 2006 و2010 بسبب مخاوف تتعلق بزيادات مفاجئة لا إرادية لسرعة السيارة.

وكانت المسألة نفسها ادت إلى استدعاء قرابة 19 مليون مركبة من مركبات تويوتا في أنحاء العالم من أواخر عام 2009 إلى اوائل عام 2011 .

جدير بالذكر ان تويوتا ايجيبت احتلت المركز الثالث سوقيا خلال الشهور العشرة الاخيرة من العام الجارى خلفا لهيونداى الثانى وشفروليه الاول على السوق ،

وباعت تويوتا 15 الف و573 سيارة بالمقارنة ب 11 الف و456 سيارة نفس الفترة من العام الماضى ، متفوقة على طرازات كيا و متسوبيشى وسوزوكى و رينو وبيجو واسبيرانزا وبريليانس .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.