مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “جنرال موتورز مصر” تكشف النقاب عن “شيفروليه أوبترا” الجديدة كلياً

“جنرال موتورز مصر” تكشف النقاب عن “شيفروليه أوبترا” الجديدة كلياً

شيفروليه1أقامت شركة جنرال موتورز مصر مؤتمراً صحفياً موسعاً في مصنعها بمدينة السادس من أكتوبر لإطلاق السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة في الأسواق المصرية كأول إطلالة لها عالمياً. تم تعديل التصميم الخارجى والداخلى للسيارة شيفروليه أوبترا) أوبترا ( J200 والتي اشتهرت بمتانتها لتطلقها الشركة اليوم بتصميم جديد يوفر المزيد من الأناقة والراحة.
تأتي السيارة شيفروليه أوبترا 1500 سي سي كسيارة عائلية شاملة ذات تصميم داخلي وخارجي جذاب، إلى جانب أنها تتميز بدقتها الهندسية ومعاملات سلامة وأمان لا تقارن.
سيتم طرح السيارة أوبترا الجديدة لأول مرة للجمهور من خلال فعاليات معرض أوتوماك –فورميلا 2014.
وفي هذا السياق، صرح المهندس طارق عطا – العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا- “اليوم نحن بصدد الاحتفال بإطلاق السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة، حيث نؤكد ثقتنا في السوق المصري الواعد من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات والإطلاقات الجديدة مثل “الأوبترا” التي من شأنها تعزيز مكانة الاقتصاد وخلق فرص عمل جديدة. كلنا ثقة أن السيارة أوبترا الجديدة كلياً سوف تستكمل قصة نجاح طراز الأوبترا في السوق المصرية”.
ومن جانبه، أضاف السيد زياد الرفاعى – مدير عام مبيعات قطاع الملاكي لشركة المنصور للسيارات: “نحتفل اليوم باطلاق عضو جديد في عائلة شيفروليه. أوبترا هو ذلك الطراز الذي حقق نجاحات واسعة في الأسواق لقدرته على فهم متطلبات المستهلك المصري.
لقد استطاعت شركة المنصور للسيارات من خلال خبرتها الواسعة بالسوق المصرية على مدار 40 عاماً وخططتها التسويقية المبتكرة أن تحقق للسيارة أوبترا مكانة متقدمة في فئتها خلال الأعوام السابقة.”
قامت شركة جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات اليوم بكافة الاستعدادات التي تضمن توفير تجربة فريدة ومتكاملة لعملائها؛ تتضمن توفير قطع الغيار بأسعار مناسبة من خلال منافذ بيع تغطي كافة أنحاء الجمهورية.
هذا إلى جانب عدد من البرامج التدريبية المكثفة للفنيين لضمان فهم هندسة وميكانيكا السيارة أوبترا الجديدة، ومن ثَمَّ العمل على تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع من خلال شبكة تضم 95 معرضاً ومركز خدمة والتي تعتبر الأكبر والأوسع تغطية على مستوى الجمهورية.
كما تم توفير عدد من عروض التمويل لتلائم الظروف الاقتصادية المختلفة للعملاء من خلال شراكة شركة المنصور مع عدد من أكبر البنوك في مصر.
وقد جاء الطرح الناجح للسيارة أوبترا الجديدة ليستكمل قصة نجاح جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات، الموزع الأكبر لسيارات جنرال موتورز على المستوى العالمي.
جدير بالذكر أن السيارة شيفروليه أوبترا هي نتاج مصانع شركة جنرال موتورز العالمية بكافة مقاييسها ومواصفاتها.
وقد استطاعت السيارة أوبترا الحفاظ على مكانتها المتقدمة بالسوق المصرية للسيارات متوسطة الحجم من خلال تاريخها المشرف، فقد تم بيع قرابة 50000 سيارة في مصر منذ عام 2005.
وتأتي السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة بمحرك سعة 1500 سي سي ذو الأربع إسطوانات و نظام توقيت متغير لفتح وغلق الصبابات مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 نقلات ليجعلها أقل استهلاكاً للوقود حيث يستهلك7.3 لتر فقط من الوقود ليقطع مسافة طولها 100 كم.
تبلغ قوة المحرك 110 حصان في حين تبلغ عدد اللفات 5800 لفة في الدقيقة مع أقصى عزم دوران يبلغ 146 نيوتن. تقطع السيارة أوبترا الجديدة 100,000كم قبل الحاجة لتغير زيت الفتيس.
وقد تم تدعيم السيارة بنظام تعليق مثالي للطرق الوعرة، يمتص شدة الصدمات من المطبات، لحماية الركاب ويتيح قيادة مريحة.
ليس هذا فحسب، بل إن نظام المكابح مانعة الانزلاق ABS يحقق للسيارة أقصى مستويات الثبات والتوازن على الطريق بمختلف أنواعها.
هذا إلى جانب نظام توزيع قوة المكابح إلكترونياً EBD والوسائد الهوائية الأمامية لحماية السائق والركاب.
فضلاً عن وجود إكصدام أمامي وخلفي من الحديد الصلب ودعامات جانبية فائقة القوة.
تحقق السيارة شيفرليه أوبترا الجديدة كلياُ تجربة أكثر رفاهية للسائق لتمنحة متعة القيادة بعيداً عن الضوضاء عن طريق خامات عازلة للضوضاء الخارجية وأخرى لامتصاص أي أصوات تشغيل داخلية.
كما تم تعزيز السيارة بأجهزة استشعار تعمل أثناء وقوف السيارة. هذا إلى جانب القدرة على التحكم الإلكتروني في مستوى المصباح الأمامي ومكيف هوائي يمنح تدفقاً مثالياً للهواء داخل الكابينة مع وجود هوايات إضافية أسفل الكراسي الأمامية وزجاج معتم أمامي وخلفي لتقليل تأثير حرارة أشعة الشمس على الركاب وزيادة فاعلية تكيف الهواء ونظام تنقية الهواء مع فلتر مانع للأتربة، 6 سماعات/ / / MP3 / CD منفذ USB بالأمام والخلف/ AUX.
يذكر أن شركة جنرال موتورز تعتزم إطلاق السيارة أوبترا الجديدة في عدد من بلدان شمال أفريقيا تباعاً تحقيقاً لخطة الشركة التوسعية .

 شيفروليه11 شيفروليه111

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*