مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / حجز سمسم شهاب في مستشفى الصدر بعد تعرضه لوعكة صحية

حجز سمسم شهاب في مستشفى الصدر بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرض المطرب سمسم شهاب لأزمة صحية نقل على إثرها لمستشفى الصدر بإمبابة. وأشار شريف محمد مدير أعمال شهاب إلى انه تم نقل الفنان أمس الخميس  إلى مستشفى الصدر بعد شعوره بعدم القدرة على التنفس وبعض الدوار، متمنيا له سرعة الشفاء والعودة لجمهوره.

وطرح سمسم منذ أيام أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الأم “ادعيلي وانتي بتصلي” وهي من كلمات عماد عبيد وألحان هاني فاروق وتوزيع تامر صقر.

ومن المقرر أن يعود سمسم لاستئناف جلسات عمل ألبومه الجديد، حيث كان آخر ألبوماته هو “الأحساس نعمة” والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ طرحه في مارس 2013، وتعاون شهاب في الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم أحمد شتا، عاطف صادق، عصام حجاج، أيمن الطويل، عماد عبيد، أحمد شريف، عصام إسماعيل، تامر حجاج هاني فاروق، أحمد عبد القادر، وتوزيع تامر صقر، أشرف البرنس، خالد عرفة، وعدنان الشامي.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.