مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / حنان الخولي تحيي ذكرى ورده على مسرح أوبرا أسكندرية

حنان الخولي تحيي ذكرى ورده على مسرح أوبرا أسكندرية

كتبت : هـاله حـافظحنان الخولى1

تحيي نجمة برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس” المطربة حنان الخولي ذكرى الفنانة الراحلة ورده على مسرح الأوبرا بالإسكندرية يوم الخميس المقبل، وسيقود الحفل المايستروا عبد الحميد عبد الغفار.

وستقدم في الحفل برفقة مجموعة من المطربين بعض أغنيات الراحلة، التي اشتهرت بها، حيث أختارت حنان أغنية “أسمعوني” لتقديمها في الحفل.

ولم تكن المرة الأولي الذي تغني حنان أغنيات ورده، بل سبق وغنت لها أغنية “في يوم وليله”، و”وانا مالي”، و”لولا الملامة”، و”يا لعبة الأيام”، حيث تميزت بأداءها الطربي، وبغناءها لنجوم الزمن الجميل مثل أم كلثوم وعبد الحليم وفريد الأطرش وأسمهان وغيرهم.

ويذكر ان أخر حفلات المطربة الشابة يوم الجمعة الماضية، حيث أحيت ذكرى الراحل فريد الأطرش، والذي يتزامن مع الإحتفال بأعياد الربيع، وقدمت أغنية “يابدع الورد” على مسرح الأوبرا بالأسكندرية، وسط حضور نخبة من الفنانين والشخصيات العامة، ووسط إعجاب الجماهير بأداءها، وتفاعلهم معها ومطالبتهم بإعادة الأغنية أكثر من مرة.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.