مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / رئيس البريد المصري يفوز بجائزة أفضل مساهم في تطوير صناعة المدفوعات في الشرق الأوسط
أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

رئيس البريد المصري يفوز بجائزة أفضل مساهم في تطوير صناعة المدفوعات في الشرق الأوسط

كتبت : لميــاء مخيمر

منحت قمة بطاقات الدفع المقدم لمنطقة الشرق الأوسط 2014 في دورتها الخامسة الجائزة السنوية في فئة “أفضل مساهم في تطوير صناعة المدفوعات الالكترونية في المنطقة” للدكتور أشرف جمال الدين- رئيس هيئة البريد المصري، تقديراً لجهوده في إطلاق 6 بطاقات دفع مقدم من فيزا في مكاتب البريد. تأتي الجائزة تقديرا للجهود التي بذلها رئيس هيئة البريد المصري ومساهماته المتميزة في قطاع بطاقات الدفع المقدم.

ويمثل إطلاق هيئة البريد المصري لمنتجات فيزا للمدفوعات المقدمة تحولا جوهريا في قطاع المدفوعات الالكترونية، حيث يأتي ذلك كجزء من محفظة منتجاتها وخدماتها، بما يساعد على نشر مفهوم بطاقات المدفوعات بين فئات المجتمع المصري التي لا تتعامل مع البنوك، وتقدر نسبتهم بأكثر من 85% من إجمالي السكان في مصر.

وتعليقاً على حصول رئيس هيئة البريد المصري على تلك الجائزة ، قال طارق الحسيني- مدير عام فيزا لشمال وغرب أفريقيا ” تسعى فيزا لدعم شركائها ومساعدتهم في تحقيق النمو والتطور بطرق وأساليب مبتكرة. وتعد هذه الجائزة شهادة لرؤية وتفاني رئيس هيئة البريد المصري وتقديمه بدائل مدفوعات متنوعة للمواطن المصري، وهي منتجات تتسم بالأمان والملائمة والسهولة. و نهنئ د. أشرف جمال الدين باعتباره أفضل مساهم لتطوير قطاع بطاقات الدفع المقدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونتطلع لأن يواصل ونواصل معه دعم وتطوير صناعة المدفوعات الالكترونية في مصر” .

الجدير بالذكر أنّ قمة بطاقات الدفع المقدم هي قمة سنوية ترعاها فيزا كل عام، تستضيف عددا كبيرا من خبراء المدفوعات الإلكترونية من المصرفيين والخبراء الماليين في المنطقة، حيث يجتمعون لمناقشة أهم الفرص وأحدث الابتكارات والمنتجات في مجال بطاقات المدفوعات الالكترونية المقدمة. تضمن برنامج المؤتمر جلسات رئيسية تحدث فيها كبار خبراء الصناعة، بالإضافة لاستعراض دراسات لحالة عملية لبنوك وتجار تجزئة تمكنوا من ابتكار قنوات جديدة لتحقيق الإيرادات مع منح عملائهم خدمات القيمة المضافة عن طريق محفظة بطاقات الدفع المقدم التي يديرونها. وقد مُنحت الجوائز العشر التي وزعها المؤتمر للأنشطة المتميزة في هذا المجال والتي تمت خلال العام الأخير حيث قامت لجنة تحكيم متخصصة ضمت عدداً من الخبراء بتقييم الأسماء المرشحة للجوائز والتي شاركت من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*