مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / رانيا يوسف : لن أتعاون مع “غادة” إلا بشروطى
رانيا يوسف

رانيا يوسف : لن أتعاون مع “غادة” إلا بشروطى

 

قالت الفنانة رانيا يوسف أن تعاونها مع غادة عبد الرازق يتوقف على السيناريو والمخرج، فإذا كان هناك مخرج له تاريخه واسمه الفني الكبير، فسأعمل مع غادة، لكن إذا كان المخرج ضعيفاً لن أعمل معها، كما أن ثقتي في المخرج ومعرفتي بأنه شخص محترم ستجعلني أعمل مع غادة أو غيرها أو في أي عمل مليء بالبطلات، لأنني أعرف أنه سيقدرني جيداً. كما أن هناك مخرجين يخشون على البطلة أكثر من العمل نفسه حتى لا يخسروها، وفي هذه الحالة تكون البطلة هي من اختارت المخرج.

وأضافت : لست بعيدة عن السينما، ولا توجد سينما جيدة في مصر الآن منذ أكثر من عام، أي بالتزامن مع تولي الإخوان حكم مصر، كما أنني لا دخل لي بالأفلام التجارية لأنني لا أعمل بها، ومنذ قيام ثورة يناير لم تقدَّم إلا 5 أفلام هادفة، وأنا لي منها ثلاثة هي «ركلام» و «واحد صحيح» و»حفلة منتصف الليل»، وهذا الفيلم حالياً نمر به على مهرجانات كثيرة، وغير ذلك لن نجد سوى أفلام تجارية رخيصة.

وقالت : أنا لا أبحث عن المادة، لأنني لو كنت أبحث عنها لقدمت مسلسلات في رمضان الماضي من بطولتي المطلقة، وكنت سأتقاضى ثلاثة أضعاف أجري، لكنني رفضت ذلك لأنني راضية تماماً عن أجري وعما أقدمه على الساحة الفنية، سواء في السينما أو الدراما، ولو كنت أبحث عن المادة لقبلت أفلاماً تجارية كثيرة عرضت عليَّ.
لكنني أبحث عن المعادلة الصعبة التي تجعلني أحصل على أجر يرضيني في عمل فني متكامل ومميز وهادف.

وأشارت قائلة : أنا أبحث عن الدور أولاً في أي عمل فني أقدمه، وهذا ما يحدث في السينما العالمية حين يؤدي آل باتشينو مشهداً واحداً، وهذا ليس معناه أن آل باتشينو فنان صغير أو لا يجد عملاً له بمفرده، لكن الدور دائماً ما يفرض نفسه ويسيطر على أي شيء آخر.

وأوضحت أن النجومية ليست في النجاح فقط وبعدها نقف عند ذلك الأمر، لكن النجومية هي المثابرة على تقديم الأفضل دائماً والحفاظ على النجاح والقراءة والمشاهدة لكل الأعمال وتحديث الفنان لنفسه من خلال ما يقدمه، كما أن هناك الكثير من نجوم الصف الأول الذين يقعون وهم نجوم، ووجدنا ذلك في رمضان الماضي حين فشلت أعمال الكثير من نجوم الصف الأول، لأن اختياراتهم كانت خطأ ولم يدرسوا أعمالهم جيداً

وأكدت أنها لم تصل إلى النجومية ، مشيرة إلى أنها من أبطأ نجمات جيليها، ووصولها إلى النجومية  استغرق منها وقتاً طويلاً.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*