مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / رشا الخطيب : ميرفت أمين مدرسة كبيرة في التمثيل وصاحبة تاريخ مشرف وأعشق فنها
زشا الخطيب

رشا الخطيب : ميرفت أمين مدرسة كبيرة في التمثيل وصاحبة تاريخ مشرف وأعشق فنها

خاص : ” الكبار “

تواصل الفنانة رشا الخطيب، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث الفيلم دورا جديدا ومختلفا لم يسبق لها أن جسدته من قبل.   تقول رشا الخطيب: “تجربتي في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” تجربة استثنائية رائعة لفيلم متكامل العناصر تتوافر فيه كافة عوامل الإبهار، فتلك التجربة في حد ذاتها مفيدة لي على كافة المستويات، فنيا وجماهيريا وإنسانيا وسعدت بالتعاون مع المنتج مينا فايق والمخرج روماني سعد، الذي قدم تجارب مختلفة بأدواته الخاصة في عالم الإخراج”.

وأضافت:”على الرغم من أن تجاربي في عالم السينما ليست كثيرة، إلا أنني حرصت على التنوع في الأدوار التي قدمتها وأن تكون مؤثرة على سير الأحدث، فوفقت في ترك بصمة بكل دور جسدته، ولم أتردد لحظة على الموافقة على المشاركة في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” أمام النجمة ميرفت أمين التي أعتبرها مدرسة كبيرة في التمثيل وصاحبة تاريخ مشرف وأعشق فنها للغاية، ومحظوظة بالتعاون معها”.

وأثنت رشا على فكرة وسيناريو الفيلم والإخراج وفريق العمل الذي يضم مجموعة من الممثلين الموهوبين التي تضيف للعمل روحا جديدة،معربة عن أملها أن ينال الفيلم رضا واستحسان الجمهور.

“ممنوع الاقتراب أو التصوير” إنتاج “مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي” لصاحبها مينا فايق، وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران،نور قدري، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، رشا الخطيب، زكي فطين عبد الوهاب،مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*