مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “رويال” تحصل علي موافقة الرقابة المالية للاكتتاب في تأمينات البترول

“رويال” تحصل علي موافقة الرقابة المالية للاكتتاب في تأمينات البترول

كشف مصدر مسئول بهيئة الرقابة المالية عن منح الهيئة ترخيص مزاولة نشاط تأمينات البترول لشركة رويال للتأمينات العامة خلال الأيام القليلة الماضية، بهدف بدء النشاط خلال العام المالى المقبل 2014/2015 .
وأوضح المصدر أن شركة “رويال” تقدمت إلى هيئة الرقابة المالية بطلب منذ عدة شهور بطلب ترخيص مزاولة فرع تأمينات البترول لافتآ إلى ان الرقابة المالية طالبت شركة التأمين المعنية بخطتها فيما يتعلق بزيادة رأس المال لها خلال الـ3 سنوات المقبلة والتى تستكمل فيهم “رويال” الوصول إلى 100 مليون جنيه وكيفية تمويلها كأحد شروط منح الرخصة للفرع إلى جانب تحقيق نتائج وأرباح فنية جيدة.
وفى سياق متصل قال حسن درويش العضو المنتدب ،نائب رئيس مجلس الادارة لشركة “رويال” للتأمينات العامة أن شركته ستبدأ نشاط تأمينات البترول خلال عام 2014 .
وأشار درويش إلى ان شركة رويال قامت بإستيفاء كافة الشروط المطلوبة من هيئة الرقابة المالية لافتآ الى أن العام المقبل سيشهد زيادة لاتقل عن 20 مليون جنيه فى رأس مال بتمويل من الارباح التى حققتها الشركة خلال العام المالى الماضى بالإضافة إلى مثلها خلال العام المالى بعد المقبل من ارباح الشركة المتوقعة.
وأوضح درويش أن شركته إنتهت من الاتفاق مع أبرز شركات إعادة التأمين العالمية المتخصصة بفرع البترول ضمن قائمة الشركات المعتمدة من هيئة الرقابة المالية علاوة على بدء الشركة فى إعداد الكوادر الفنية التى ستعمل بالفرع على أعلى مستوى وتدريبهم إستعدادآ لبدء العمل الفعلى خلال عدة شهور.
أضاف ان الشركة بالفعل وضعت خطة للعمل بالفرع وقائمة بشركات البترول التى سيتم التعامل وعرض العمل معها علاوة على تحديد الكوادر القيادية لهذا الفرع بالشركة ولاتى رفض الإفصاح عنها.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*