مختارات
الرئيسية / اقتصاد / زعزوع :كبرى شركات السياحة الألمانية تسيير 22 طائرة أسبوعيا إلى مصر
وزير السياحة

زعزوع :كبرى شركات السياحة الألمانية تسيير 22 طائرة أسبوعيا إلى مصر

قال وزير السياحة هشام زعزوع بأن شركة FTI وهي واحدة من كبريات شركات السياحة التى تنظم رحلات لمصر فى السوق الألماني حيث تسيير 22 طائرة أسبوعيا إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم والأقصر وطابا .

وقال أن ذلك يعد بادرة طيبة ومردود جيد لمجهودات الوزارة في دعم منظمي الرحلات من خلال التسويق المشترك ودعم الطيران العارض .

أشار زعزوع في تصريحات له إلى أن المانيا تعد من الدول الخمسة الكبرى المصدرة للسياحة لمصر ، وقد وصل عدد السائحين الألمان في مصر 1,3 مليون سائح في 2010 ووصل 1,1 مليون سائح عام 2012 بينما وصل في 2014 حتى أكتوبر الماضي إلى 750 ألف سائح ألماني .

أوضح مدى أهمية السياحة للاقتصاد المصري وأنها مصدر دخل 16 مليون مواطن مصري بطريقة مباشرة وغير مباشرة وأن الحكومة المصرية تولي كثيرا من الاهتمام لملف السياحة .

أضاف أننا نقدر الحكومة الألمانية والشعب الألماني يعشق مصر وخاصة شواطئ البحر الأحمر وأن المستهدف لوزارة السياحة أن يصل عدد السائحين الألمان 2 مليون سائح في 2014 ، مشيرا إلى أن ألمانيا كانت من أوائل الدول التي قامت بتخفيف تحذيرات السفر إلى مصر .

يذكر أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة قامت بتنظيم عدة رحلات صحفية وتعريفية لشركات السياحة والمشاهير الألمان كما نظمت العديد من القوافل السياحية في المانيا ، يضاف لذلك مشاركة الوزير في إطلاق مشروع التصوير السينمائي للمقاصد السياحية وتنظيم منتدى اتحاد الإعلام السياحي الالماني بالأقصر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.