مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / ساويرس يطالب بإشراف دولي على الاستفتاء
نجيب ساويرس

ساويرس يطالب بإشراف دولي على الاستفتاء

وجه المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، التحية لكلاً من الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار والدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة على خطوة إندماجهما، داعياً القوى المدنية لإتخاذ مسار مشابه.

 ودعا ساويرس – خلال كلمته بمؤتمر إندماج حزبي المصريين الأحرار والجبهة الديمقراطية ، والذي عقد بمركز إعداد القادة – إلي مواجهة مخطط جماعة الإخوان لإفساد الإستفتاء على الدستور الجديد، مضيفاً أن الجماعة تحاول عرقلة مسار خارطة الطريق والتشكيك في صحة الإستفتاء.

كما دعا ساوريس، لإجراء رقابة دولية على عملية الإستفتاء وخروجها بأكبر قدر من الضمانات التي تحفظ نزاهة التصويت، مشيراً إلي أن الإخوان جماعة تعادي الوطن وتحاول تدمير الاقتصاد المصري ولكن هذا لن يحدث طالماً هنالك رجال أعمال مصريين شرفاء.

من جانبه قال الدكتور عبد الله المغازي، أستاذ القانون الدستوري بجامعة القاهرة، إن توحد القوى المدنية المصرية خطوة على طريق تحقيق أهداف الثورة، مضيفاً أن إندماج حزبي المصريين الأحرار والجبهة الديمقراطية يصب في صالح الوطن، معتبراً أن التغيير قادم للأفضل وتوحد القوى المدنية امر مطلوب لمواجهة خطر الجماعات الإرهابية.

ودعا المغازي القوى المدنية لإتخاذ مواقف مشابهة للحزبين وتشكيل تكتلاتت حزبية قوية قادرة على التواصل مع المواطن البسيط في الشارع.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*