مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “سكن” تستثمر 100 مليون جنيه فى منتج “التمويل خلال 72 ساعة”

“سكن” تستثمر 100 مليون جنيه فى منتج “التمويل خلال 72 ساعة”

أعلنت شركة سكن للتمويل العقارى، إحدى الشركات الرائدة بسوق التمويل العقارى المصرى عن إطلاق أحدث برامجها التمويلية “التمويل خلال 72 ساعة”، والذى يتضمن اتفاقات لتمويل وحدات عقارية متنوعة فيما يزيد عن 16 مشروعا بأماكن مختلفة بمصر، ويأتى إطلاق سكن لهذه الخدمة تجسيدًا لهدفها فى تقديم معاملات متميزة لجميع العملاء، والريادة فى السوق المصرى وتأكيدا على حرصها الدائم فى رفع مستوى الخدمات التى تقدم بسوق التمويل العقارى والاستجابة للاحتياجات المتزايدة لعملائها.
حضر الحفل حشد من كبار المصرفيين ورجال الأعمال، بينهم فتحى السباعى، رئيس بنك التعمير والإسكان، وعصام حامد، نائب رئيس بنك التعمير والإسكان، ورجل الأعمال حسين صبور، وأحمد حجاج، العضو المنتدب لشركة “سكن”، وعصام رمضان، المستشار الإعلامى لبنك التعمير والإسكان.
وفى تعليق على هذه الخدمة الجديدة قال فتحى السباعى، رئيس مجلس إدارة شركة سكن للتمويل: “إن استخدامنا لأحدث النظم التكنولوجية إضافة إلى قوة الهيكل المؤسسى للشركة ساهم فى تطوير خدمة “الحصول على تمويل خلال 72 ساعة”، وضمان جودة الخدمة وتماشيها مع ما تطرحه سكن من خدمات متميزة”.
من جانبه قال أحمد حجاج العضو المنتدب لشركة سكن، “نجحنا مجدداً فى تعزيز مركزنا الرائد فى صناعة التمويل العقارى بفضل التزامنا الدائم فى التيسير على العملاء وتوفير منتجات تمويلية أكثر تنافسية بالسوق العقارى. وأضاف قائلا: “من خلال إطلاق هذه الخدمة، التى ستتيح للعملاء الحصول على تمويل فى خلال 72 ساعة، تؤكد شركة سكن على سعيها الدائم لتوفير تجربة فريد للعملاء الباحثين عن تجربة مختلفة فى سوق التمويل العقارى، كما تؤكد الشركة على عزمها المضى قدما فى تقديم أعلى مستوى من الخدمات والمنتجات المبتكرة لتعزيز مركزها الريادى بالسوق المصرى”.
ويعتمد هذا النظام الجديد على قيام سكن بالاتفاق المسبق مع عدد كبير من المطورين العقاريين لتمويل وحداتهم العقارية فى العديد من المشاريع والموافقة القانونية على الأوراق الخاصة بالوحدات وتقييمها من قبل مقيمين عقاريين معتمدين، ومن ثم عند تقدم العميل للحصول على تمويل يقوم بتقديم المستندات الخاصة بالدخل فقط.
وستكون هذه الخدمة الجديدة ذات فائدة كبيرة لعملاء سكن، حيث ستقوم بالتيسير على العملاء وحل مشكلة تعقيدات المستندات، كذلك سيكون باستطاعة العميل الاختيار من بين عدد كبير من الوحدات على الموقع الإلكترونى الخاص بسكن ومشاهدة صور المشروع وحساب الدخل وقيمة القسط الخاص بالتمويل، كما يستطيع العميل الحصول على موافقة مبدئية من خلال موقع شركة سكن.

وأضاف حجاج قائلاً: “تأسست شركة سكن للتمويل العقارى عام 2009 برؤية مؤسسية تهدف إلى التوسع داخل وخارج مصر من خلال تقديم قدر كبير من الخدمات التمويلية الجديدة والقيمة لخدمة عملائنا والقطاع التمويلى ككل، ومنذ إطلاق نشاطها وحتى اليوم تعدت محفظتها التمويلية التراكمية الـ300 مليون جنيه الأمر الذى يشجعنى أن أقول اليوم إننى على يقين من أننا على الطريق الصحيح”.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 الرئيسية1

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*