مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / سو صلاح : النظرة للموديل الأن “مش حلوة” والسبب مسابقات ” اقلع اكتر تكسب اكتر “

سو صلاح : النظرة للموديل الأن “مش حلوة” والسبب مسابقات ” اقلع اكتر تكسب اكتر “

بدأت الموديل الإسكندرانية سو صلاح علاقتها بالموضة والأزياء وعالم التصوير منذ طفولتها المبكرة ، فكانت تعشق التصوير لحد الجنون وتقول عن هذه الفترة من عمرها ” الموضوع كان من صغري بحب اتصور يمكن اكتر واحده في العيلة كلها ليا صور ماهولة و زمان كنا بنطبعهم طبعا يعني عندي البومات كتيرة و لحد دلوقتي في صور بحبها باخدها اطبعها .

سو بدأت احتراف الموديلينج عقب تخرجها ، وجاءت الصدفة كما تقول : بعد الكلية كان لي صحباتي طالعين مع قناه دريم في عام ٢٠١٢ و كانوا يريدون موديل وكان برنامج مع امينه شلبايه و كلموني و عارفين أني أحب الأزياء والموضة والتصوير و فعلا ذهبت ومن هنا بدأ الموضوع في عالم الموديلينج ..

وتضيف في البداية لم تكن المشكلات كثيرة ، يمكن الأن النظرة للموديل ” مش حلوة ” هذا غير أن أصبح هناك في مسابقة “كل ما تقلع اكتر تكسب اكتر” ووجودي و انا ما زلت محافظة على احتشامي “مش هاقول حجاب ” لم يكن سهلا ومازال الأمر صعبا .

عائلة سو كان دائما لديها تخوف ورفض في البداية ، وتقول : لكن عندما تأكدوا اني محافظه على نفسي وواخده الموضوع عملي جدا فبدأوا يتقبلوا الفكرة” إلى حد ما” received_308433752917070

وتقول سو أن من الاوقات الحاسمة في مشوارها مع عالم الأزياء كانت من سنتين فقد بدأت اركز اكثر وخرجت من منطقة الهواية  و صور بحبها إلى أن يكون لدي اختيار ادق أكثر .

وتضيف سو  اسوأ شئ في هذا المجال ان السوشيال ميديا والشو مع مسابقه اقلع اكتر تكسب اكتر لم تترك مساحه للناس الموهوبة فالموضوع أصبح مجرد لايك و شو فقط.

وحول مقومات عارضة الأزياء تقول : بعيد عن المقومات اللي بالسنيميترات بس الحكايه كلها في كلمه واحده ” الكاريزما “

وعلى أي فتاة تقتحم هذا المجال أن تحدد خط لنفسها ولا تقلد أحد  ولا تكون مشتتة و ترتب افكارها وتختار بعناية.

وحول الأزياء التي ترفض عرضها تقول : انا لست محجبة الحجاب الكامل وأضع نفسي تحت اطار الاحتشام ليس اكثر فبالتالي اي أزياء خارج هذا النطاق أرفضه.

سو صلاح ترفض فكرة دخول مجال التمثيل رغم عرض أدوار كثيرة عليها في مسلسلات ناجحة لكنها تكتفى  بالتصوير والموديلينج ولا تمانع أن تدخل مجال الأعلانات.

received_308433736250405

received_308433739583738

received_308433749583737*

received_308433776250401

received_308433766250402received_308433756250403

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.