مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / ” عفاريت عدلي علام ” تطارد غادة عادل

” عفاريت عدلي علام ” تطارد غادة عادل

كتبت : نشوى بركات
رشح القائمون على مسلسل “عفاريت عدلى علام” للنجم الكبير عادل إمام ، النجمة غادة عادل للوقوف أمام الزعيم، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، حيث يبدأ تصويره مطلع شهر ديسمبر المقبل.
وعقد المخرج رامى إمام جلسة عمل مع غادة من أجل الاتفاق على التفاصيل النهائية، خصوصاً أن المشروع يعد الأول فى التعاون بين الزعيم وغادة، وستشهد الأيام القلية المقبلة موافقة غادة من عدمها، لاسيما أن غادة تصور حالياً فيلمها الجديد “هروب اضطرارى” مع النجم أحمد السقا.
يشار إلى أن النجم الكبير عادل إمام خاض السباق الرمضانى الماضى بمسلسل “مأمون وشركاه” وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركه البطولة مصطفى فهمى، لبلبة، وعدد أخر من النجوم، تأليف يوسف معاطى، إخراج رامى امام، إنتاج تامر مرسى.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.