مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / عمرو زكى يقترب من العودة للبيت الأبيض
عمرو زكى

عمرو زكى يقترب من العودة للبيت الأبيض

دخل مجلس إدارة نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع عمرو زكى، المحترف فى السالمية الكويتى، لعودته مجددا إلى صفوف الفريق الكروى الأول بعد تألقه مع المنتخب الوطنى الأول أمس الأول. ومن جانبه، رحب اللاعب فى اتصال هاتفى مع أيمن يونس، عضو المجلس، بشدة بالعودة إلى بيته وختام مسيرته الكروية فى الزمالك. وقال «عمرو»: «رحلت مرغما رغم تبرعى بمليونى جنيه من مستحقاتى اعترافا بفضل النادى فى صنع نجوميتى».

واعترف «زكى» بتلقيه عرضا من الاسماعيلى إلى جانب مفاوضات شفهية من الأهلى، مؤكدا أنه لن يلعب فى ناد آخر داخل مصر سوى للزمالك.

وأكد حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، استمراره مع الفريق، وأعلن تمسكه باتفاقه مع مجلس الإدارة بتجديد عقده ٤ مواسم وفقا للشروط التى اتفق عليها مع أيمن يونس، عضو المجلس، وقال: «أدين بالفضل للنادى فى كل ما وصلت إليه، ولا يمكن أن أتخلى عنه فى يوم من الأيام»، مؤكدا انه لن يلعب فى أى ناد آخر داخل مصر لأنه يرتبط به وبجماهيره ارتباط الروح بالجسد.

وكشف عن تلقيه اتصالا من أحد الوسطاء عرض عليه الانضمام للأهلى، وأن محمد يوسف المدير الفنى للأهلى أبدى رغبته فى ضمه وأنه كلفه باستطلاع رأيه.

وأوضح مصدر مطلع أن اللاعب تلقى اتصالا عقب المباراة من احد أعضاء الجهاز الفنى للأهلى، ظاهره تهنئته على مستواه وباطنه تجديد المفاوضات معه، ظنا منهم أنه لم يوقع على جميع نسخ عقده الجديد مع فريقه، إلا أن اللاعب أكد توقيعه على العقود الأربعة، وهو ما أكده حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق بقوله: «الطريق مسدود أمام أى ناد للتفاوض مع حازم الذى يرتبط بعقد رسمى مع النادى لمدة ٤ مواسم مقبلة» وقال: «حازم وقع على نسخ العقد الأربعة و(بصم) أيضا، وما يردده مسؤولو الأهلى بأنه وقع على نسخة واحدة ليس له أى أساس من الصحة».

وأبدى «حازم» سعادته بالإشادة التى تلقاها من الجميع عقب مباراة المنتخب وغانا، وقال إنه خاض المباراة تحت شعار «الحياة أو الموت» بحثا عن رد الاعتبار وتحقيق المعجزة بالفوز بخماسية نظيفة لكن التوفيق لم يكن حليفنا فى هذه المباراة.

وأرجع حازم تألقه إلى عودته للتشكيلة الأساسية للزمالك فى الفترة الأخيرة، وقال: «كانت لدى رغبة قوية فى إحراج لاعبى غانا وكشفهم وإثبات أن فوزهم فى مباراة الذهاب ١/٦ كان مجرد صدفة من المستحيل تكرارها»، مؤكدا أن المنتخب كان قادرا على الفوز بخمسة أهداف لو تسلح الجميع بنفس الروح من البداية للنهاية.

من جانب آخر، يخوض الفريق الكروى الأول فى الثانية والنصف عصر اليوم «الخميس» مباراته الودية الأولى أمام بلقاس ضمن استعدادات الفريق لبطولة الدورى الممتاز، وأجرى حلمى طولان تغييرا على برنامج الإعداد بإلغاء الراحة غدا «الجمعة» ثم يخوض الفريق مباراته الودية الثانية بعد غد «السبت» أمام مصر المقاصة، على أن تكون الراحة السلبية «الأحد» المقبل.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*