مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / غادة عبد الرازق أمام الطب الشرعي لاتهام مخرج بهتك عرضها
غاده عبد الرازق

غادة عبد الرازق أمام الطب الشرعي لاتهام مخرج بهتك عرضها

أمرت نيابة وسط القاهرة بعرض الفنانة غادة عبد الرازق على الطب الشرعي في واقعة اتهامها المخرج محمد سامي بهتك عرضها.

يأتي ذلك بعدما استمع وكيل أول نيابة وسط القاهرة لأقوال النجمة السينمائية في البلاغ المقدم ضد محمد سامي، والذي تتهمه فيه أيضا بالسب والقذف.

على نفس الجانب، استدعت النيابة المخرج محمد سامي لسماع أقواله في الاتهامات الموجهة إليه، حسبما ذكرت وكالة أنباء “أونا”.

وكانت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار احمد عبدالله وأمانة سر شريف صلاح قد برأت الفنانه غادة عبد الرازق من تهمة السب والقذف المقامة من المخرج محمد سامى عبد العزيز.

وكانت غادة عبد الرازق قد قالت في تصريحات سابقة إنها تنتظر إنتهاء التحقيقات في البلاغات المتبادلة بينها وبين المخرج، محمد سامي، وأشارت إلى أنه غير مصرح لها بالحديث عن هذه الخلافات وفقا للإتفاق المبرم بينهما بحضور نقيب السينمائيين مسعد فوده.

ومن المعروف أن خلافات حادة قد نشبت بين الفنانة غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامى خلال تصوير مسلسل “حكاية حياة”، والتى على أثره تم ايقاف تصوير المسلسل لفترة كبيرة بعد تحرير كل طرف محاضر فى الشرطة وتوجيهه اتهامات متبادلة، وبعد تدخل نقابة المهن السينمائيين، تم استئناف تصوير المسلسل بناء على طلب النقابة لعدم الإضرار بالمنتجين ولعرضه فى الوقت المحدد له، والذى حدث بالفعل وتم استئناف العمل وعرضه فى شهر رمضان الماضى.

وقال أحمد زاهر أحد أبطال مسلسل “حكاية حياة” في تصريحات سابقة لـFilFan.com: “كل ما تردده غادة عبد الرازق حول إدمان المخرج محمد سامي وألفاظه البذيئة أثناء التصوير غير صحيح”.

وتابع: “غادة (كدابة) ولا أعرف كيف حدث الخلاف بينها ومحمد سامي، كنت موجود وقتها في لبنان، وعند عودتي فوجئت بسامي في قسم الشرطة يتقدم ببلاغ ضدها”.

مسلسل “حكاية حياة” بطولة غادة عبد الرازق وخالد سليم وطارق لطفي ورزان مغربي وروجينا وأحمد زاهر ومحمود الجندي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة GM للإنتاج الفني.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*