مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “فاضل” يشارك فى افتتاح معرض “كايرو آى سى تى”
المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران

“فاضل” يشارك فى افتتاح معرض “كايرو آى سى تى”

 شارك المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران، فى افتتاح فعاليات معرض ومؤتمر “كايرو آى سى تى” 2013، فى دورته السابعة عشرة، والتى تعقد تحت شعار “بناء الجسور”.

 حضر الافتتاح أيضًا وزراء التنمية الإدارية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير السياحة ومحافظ القاهرة. وبمشاركة عدد من سفراء الدول العربية والأفريقية وممثلى عن بعض وزارات الاتصالات والتقنية فى المنطقة.

 وصرح فاضل خلال الجولة، أن “قطاع الطيران المدنى يعتمد بشكل كبير على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى جميع عملياته، سواء بالمطارات أو شركات الطيران أو أنظمة الملاحة الجوية”.

 وأضاف أن “المؤتمر فرصة جيدة للتعرف على آخر المستجدات فى صناعة تكنولوجيا المعلومات سريعة التطور، كما أن إقامة مثل هذه الأحداث الكبيرة تزيد الثقة فى مستقبل الأعمال والاستثمار فى مصر”.

 جدير الذكر، أن هذه الدورة يحضرها أكثر من 300 شركة محلية وعالمية، بالإضافة إلى مشغلى الاتصالات الأربعة فى السوق المصرى.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.