مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / فريد : «أبوتريكة» لم يطلب ارتداء فانلة “عبدالظاهر”
أبو تريكه

فريد : «أبوتريكة» لم يطلب ارتداء فانلة “عبدالظاهر”

نفى حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، المشرف على المنتخب، ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن إثارة محمد أبوتريكة لمشكلة قبل مباراة مصر وغانا، وأنه كان ينوى ارتداء فانلة زميله أحمد عبدالظاهر، الموقوف بقرار من إدارة النادى الأهلى. وقال: هذا الكلام عار من الصحة ولم يحدث أن أثار أبوتريكة أى مشكلة ولم يطلب ارتداء فانلة عبدالظاهر.

وأعرب حازم إمام عن حزنه لفشل المنتخب فى التأهل لكأس العالم، وقال: الهزيمة فى كوماسى بستة أهداف مقابل هدف حرمت المنتخب من الوصول للمونديال. وأضاف: بكيت بشدة عقب المباراة بسبب تشجيع الجمهور لى رغم الفشل فى التأهل. وأبدى رضاه عن أدائه مع المنتخب. وقال رامى ربيعة، مدافع الأهلى: إن الفوز رد اعتبار الكرة المصرية وأثبت أن الخسارة الكبيرة التى تلقاها المنتخب فى كوماسى كانت كبوة لن تتكرر مرة أخرى وأثبتنا أننا منتخب قوى لكن الحظ دائما يقف ضدنا فى المونديال. واعتذر محمد صلاح، نجم المنتخب، والمحترف فى بازل السويسرى، للجماهير المصرية عن فشل التأهل لكأس العالم، وقال: كنا نتمنى إسعاد الشعب المصرى، لكن الخسارة الكبيرة فى كوماسى صعبت من المهمة، وحاولنا تحسين الصورة فى مباراة الإياب ورد الاعتبار، والحمد لله ظهرنا بمستوى مشرف.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.