مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / كيونت تختار القاهرة لعقد مؤتمرها الإقليمي ReVcon

كيونت تختار القاهرة لعقد مؤتمرها الإقليمي ReVcon

كتبت : لمياء مخيمر

 تستضيف القاهرة فعاليات ReVcon المؤتمر الاقليمي السنوي لشركة كيونت العالمية الرائدة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت، وذلك في الفترة من 5 – 7 مارس الحالي في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة ممثلي كيونت في كل دول العالم والمتوقع أن يصل عددهم إلي 2000 شريك.
 
يقام الحدث بحضور نخبة من قيادات شركة كيونت التنفيذية منهم جي آر ماير المدير التنفيذي و  ترافر كونا الرئيس التنفيذي لشئون التسويق، وقادة  الذراع التسويقي والتدريبي لكيونت ، ومن المقرر أن يشارك في الحدث نخبة من الشخصيات العامة المصرية وبحضور لفيف من رجال الاعلام والصحافة .
 
ينعقد المؤتمر تحت شعار “Dream  … Ignite … Conquer”  ويستهدف الحدث إلقاء الضوء علي كل ماهو جديد في باقة منتجات الشركة التي تسعي إلي توفير تجربة فريدة لمستخدمي مختلف المنتجات من المجوهرات وأدوات التجميل والمنتجات الصحية، هذا بالإضافة إلي حزمة المنتجات الخدمية والتي تتمثل في البرامج التدريبية والعروض السياحية عبر منصة كيونت الرقمية، كما يتضمن الحدث برنامجًا شاملًا لتدريب شركاء كيونت علي أحدث الأدوات والأساليب للبيع المباشر عبر الإنترنت.
 
يذكر أن المؤتمر السنوي  ReVconيعقد في مصر للمرة الثانية بعد أن عقد في عام 2012 ، بينما عقدت دورته السنوية للعام الماضي 2014، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*