مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / كيونت تسعى لزيادة استثماراتها في مصر بنسبة 30 % ..وتستهدف السياحة

كيونت تسعى لزيادة استثماراتها في مصر بنسبة 30 % ..وتستهدف السياحة

قال تريفور كونا الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة كيونت المتخصصة في مجال البيع المباشر عبر الانترنت ، أن الشركة تسعي إلي تعزيز أعمالها بالسوق المصري معتبره ذلك خطوة لتحفيز النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط بوجه عام والسوق المصري بوجه خاص وهو ماسينعكس بشكل واضح علي زيادة مبيعاتها.

أضاف أنه نظرا لأهمية مصر الاستراتيجية بالنسبة لشركة كيونت واعتبارها من أهم 10 دول بالعالم وأحد أهم 5 دول بالشرق الأوسط ، أعلنت الشركة عن نيتها في زيادة استثماراتها بالسوق المصري الواعد خاصة بعد ظهور بوادر الاستقرار على الصعيدين السياسي والاقتصادي ، وذلك بنسبة 30 % مع التركيز بشكل أساسي على قطاع السياحة.

وشدد تريفور على أن كيونت حريصة جدا على تطوير ممثليها في مصر وذلك لمساعدتهم على تطوير أعمال الشركة ، وهو مايميز كيونت باعتبارها من أهم وأبرز الشركات حرصا علي التنمية الذاتية.

وكانت الشركة قد أطلقت أول منتج مصري لها “”Bel&Bell وهو مجموعة من منتجات العناية بالبشرة و الشعر ، في حين أن المنتج الأكثر مبيعا في مصر هو فلتر المياه الذي يطلق عليه Home Pure .

وسعيا من كيونت لتنفيذ برامج مسئوليتها المجتمعية نحو السوق المصري، تستعد في الفترة القادمة لافتتاح أول مدرسة للتوحد من خلال جهودها الذاتية وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

يذكر أن كيونت تباشر أعمالها من خلال 25 دولة وموزعين يعملون كمندوبين مستقلين في أكثر من 100 دولة – وتستمر الشركة في خلق وتطوير مشاريع جديدة في جميع أنحاء العالم بينما تولي أهمية خاصة للسوق المصري .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*