مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / للنساء فقط / لمسات هامة تجعلك أكثر أنوثة

لمسات هامة تجعلك أكثر أنوثة

 

تعالي لنتعرف معا على بعض النصائح التي ستجعلك امرأة أنثى حقيقية تسطع أنوثة وتسحر جميع من حولها بجمالها وجاذبيتها..

ارتدي ملابسك كامرأة:

من أهم الطرق التي تظهرك كأنثى هي أن ترتدي كامراة، وبالطبع يمثل ارتداء جيب أو فستان هو غالبا ودائما من العناصر التي ترسم الصورة المثالية للأنثى، ورغم ذلك لست مضطرة لارتداء فستان لتكوني أنثى، إنما يرتبط الأمر بالاهتمام بمظهرك بوجه عام.. وهنا بعض التعليمات عليك اتباعها:

– تجنبي ارتداء الملابس المجعدة، المتسخة، المهملة أو الغير متناسقة معا.

– لا ترتدي أبدا أي ملابس رياضية أمام الجميع أو خارج البيت.

– ارتدي نوعية الملابس ذات اللمسة الأنثوية البارزة.

انتبهي لحركات جسدك:

هل رأيت أميرة أو ملكة أو حتى سيدة مجتمع أولى من قبل تقف أو تجلس في وضع مترهل؟ بالطبع لا، فدائما تهتم النساء وخاصة من هذه الطبقات بأن يكن في وضع شامخ وأنيق، لذا اهتمي بالآتي:

– لا تسيري أبدا وأنت منحنية.

 – لا تتصرفي بخلسة.

 – اجلسي وكاحليك في وضع متقابل على قدر الإمكان.

 تذكري نبرة صوتك:

يمثل صوت المرأة أداة مذهلة فيمكن استخدامه إما للبناء أو للهدم، وسيلة لتوصيل كلمات الحكمة والنصيحة أو للنميمة، يمكن أن يكون صوتها قاسياً يحرج من يتحدث معه أو ليناً لطيفاً يتسم بالرقة.

 

لذا اعلمي أن صوت المرأة الأنثى يجب أن يكون حلواً، هادئاً ولا تصرخي أبدا أمام العامة أو خارج بيتك، ومن الأجمل أن يكون صوتك هادئاً داخل المنزل أيضا حتى تعودي أسرتك على هذا الأسلوب الراقى.

دائما ألقي نظرة نهائية على مظهرك العام:

من الأشياء التي يجب فعلها قبل مغادرة المنزل للخروج ومقابلة الناس هي إلقاء نظرة فاحصة ونهائية على مظهرك العام، فالنظر في المرآة مرة أخرى قبل المغادرة يساعدك على التأكد من عدم وجود أي عيوب مثل شعر متطاير، حجاب غير منسق أو أن ملابسك الخارجية تظهر ملابسك الداخلية، لذا تعتبر المراجعة الأخيرة مهمة ليبدو مظهرك كأنثى وشعورك كذلك.

الأفعال أعلى صوتا:

سمعنا كلنا عن القول المأثور الذي يقول: “الأفعال أعلى صوتا أو بمعنى آخر الأفعال أبلغ من الكلمات”.. إنها حقيقة واقعية فإذا كانت المرأة من النوع ذي الأسلوب الوقح الناقد بقسوة تفعل عكس ما تقول فلن ينظر إليها المجتمع من حولها على أنها أنثى، ولن تبدو كذلك في عيون أحد، لذا اجعلي أفعالك تتحدث بدلا عنك وتحدد ملامح شخصيتك حتى تكوني أنثى بكل المعانى.

مواقفك تؤثر على مظهرك وشخصيتك:

أعرف بعض من أكثر النساء التزاما بالموضة ويتبعن ما يعبر عن الإطلالة الأنثوية في كل كبيرة وصغيرة، لكن تفعل مواقفهن وتصرفاتهن العكس تماما فتغير رأي الجميع فيهن وتفسد ما يحاولن إظهاره. اعلمي أن الإفراط في إظهار الضيق أو الرضا لن يساعدك على تقديم نفسك كأنثى أو أكثر أناقة، إنما عليك الاعتدال في مواقفك ومزاجك العام وحاولي التوازن.

الأخلاق الحميدة لها سحر:

لا يمكن إنكار دور الأخلاق والسلوك الحميد في إبراز رقة وطبيعة المرأة والأنثى، لذا اعلمي أن المرأة أو الفتاة التي تتصرف أمام الجميع بشكل مرح أو متهور أو حتى جريء أكثر من اللازم يأتي بانطباعة عكسية لدى الجميع ويقلل من احترامهم لها، فكوني هادئة الطباع معتدلة في ردود أفعالك متمسكة بالقيم والعادات الدينية والمجتمعية من أجل اكتمال صورة الأنثى الشرقية التي يفضلها الجميع من كل الأعمار والطبقات والأنواع.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*