مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / من يغتيال أحمد عز ؟!

من يغتيال أحمد عز ؟!

كتبت : نشوى بركات
لمصلحه من يتم اغتيال موهبة بحجم الفنان أحمد عز ويتم تشويه صورتة وتسخير بعض الاقلام لللاطاحة به ..
من يصر أن يدمج حياتة الشخصية مع الفنية وكأن الوسط الفنى تحول إلى دار عبادة كل من فيه قدسين ولم يخطأ سوا أحمد عز .
ان كنت منصف تحدث عن فنه ولا تنحاز لطرف دون الاخر ، من قال أن نجم أحمد عز قل أو افل وكأن أولاد رزق الذى حصد العديد من الجوائز كان من زمن بعيد او أن تعاونه الاخير فى بطوله فيلم الخلية مع المخرج الكبير طارق العريان يعتبر من وجهة نظر خصومه افول لنجمه شئ يدعو للاندهاش !!!
أحمد عز موهبة كبيرة ولم يعتمد اطلاقا على وسامته واستغرب صحافة تترك شد ونفخ الفنانات يوميا لتتحدث عن اجراء بسيط اجراه احمد عز ان كان حدث بالفعل على بشرته بحكم عمله تحت الاضواء ومن منهم لا يتجمل كل نجوم مصر من اكبرهم إلى اصغرهم يلجأ الى التجميل .
أذن لمصلحة من يتم الاطاحه بأحمد عز وعلى جانب الاخر يتم تفخيم فى شخص طرف متنازع معه وهى فنانة محدودة الموهبة للغاية ولا اذكر لها عمل ترك بصمة لدرجه اننى حقا لا اتذكر لها اى عمل سينمائى لعبت فيه دور بطولة اللهم إلا اخر مسلسل الذى استغله المنتجين لاستثمار الخلاف بينها وبين أحمد عز .
ارجو من الاقلام المأجورة والمتحيزه والتى تملك من الكلمات الصادمة أن تفقد فنان بحجم أحمد عز قدرته على العطاء او ان تكون سببا فى ان تهتز ثقته بنفسه كما اودت هذه الكلمات الحادة الجارحة من قبل بالاطاحه بسعاد حسنى عندما شعرت كل هذا نكران والسخريه منها و ترويج شائعات كاذبه عن مظهرها وحالتها المادية ارجوكم كفوا ألسنتكم واقلامكم عن أحمد عز ولا تكونوا أداة فى يد خصمه للنيل منه ..
وأخيرا أحمد عز انت فنان موهوب وفنان من العيار التقيل نافست افلامه اكبر النجوم وتفوقت عليهم.. قدم العديد من الاعمال التى ستكتب فى تاريخ السينما .. تقدم ولا تهتم لكل ما يثار حولك وترفع عن هذه الكلمات المدفوعة الاجر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*