مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مجلس إدارة “جهينة” يؤكد: مستمرون.. وسنتخذ الإجراءات القانونية
صفوان ثابت

مجلس إدارة “جهينة” يؤكد: مستمرون.. وسنتخذ الإجراءات القانونية

  • ردا على ما تم تداوله بوسائل الاعلام بخصوص صدور حكم محكمة الجنايات بأدراج اسم المهندس صفوان ثابت على قائمة الارهابيين لمدة 3 سنوات , اوضحت مجلس ادارة الشركة ان هذا القرار يتعلق بشخص المهندس صفوان رئيس مجلس الادارة دون الشركات التى يساهم بها .
    واوضحت الشركة ببيان أصدره مجلس إداراتها أن هذا الحكم لم يتم إبلاغ المهندس صفوان به بصورة رسمية وأنه لم يتم توجيه اى اتهامات له او التحقيق معه من أي جهة حتى يستطيع اثبات براءته من تلك الاتهامات .
    وأكد مجلس الإدارة أن المهندس صفوان سيقوم باتخاذ الاجراءات القانونية التى يكفلها له القانون عقب اعلانه بهذا القرار رسميا وذلك بالطعن على هذا الحكم امام محكمة النقض المختصة لاسيما وانه قد صدر مؤخرا تقرير من هيئة مفوضي الدولة ببطلان قرار التحفظ الصادر ضده .
    وأضاف ان الشركة مستمرة فى مزاولة نشاطها بمصانعها ومزارعها وفروعها لتقديم منتجاتها الغذائية للسوق المصري وكذلك الحفاظ على العاملين بها , مشددا على ان هذا الحكم ليس له أي تأثير على الشركة والعاملين بها وتعاملاتها مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية او على اى من حقوق الغير طرف الشركة او حقوق المساهمين بها.
    وكانت شركة جهينة قد قامت بضخ استثمارات توسعية كبرى بقيمة 600 مليون جنيه مطلع العام الماضي لزيادة الطاقات الإنتاجية بمصانعها, وإنشاء 4 مراكز لوجستية جديدة ما بين الدلتا والصعيد واستكمال مزرعة الألبان الخاصة بها.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*