مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / مذكرة تفاهم بين “إيتيدا” و”ستريم” لتوسيع نطاق أعمال الشركة محلياً

مذكرة تفاهم بين “إيتيدا” و”ستريم” لتوسيع نطاق أعمال الشركة محلياً

وقعت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” مذكرة تفاهم مع شركة ستريم العالمية لتوسيع نطاق عملياتها داخل السوق المحلية.

ويأتي توقيع المذكرة، التي تعتبر تمديدًا للمذكرة الأصلية التي تم توقيعها عام 2010، في ظل سعي الهيئة المتواصل لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة ومساعدة الشركات الدولية على تنمية صادراتها من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات انطلاقًا من السوق المصرية.

 ويقدم مركز شركة ستريم في مصر خدماته لعملاء الشركة حول العالم بلغات مختلفة منها الإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، والعربية، ووفقا للاتفاقية سيصل عدد العاملين بالمركز الذي يعمل به حاليًا أكثر من 950 متخصصا إلى أكثر من 1300 متخصص بحلول عام 2016، كما ستقوم الهيئة أيضا بدعم الشركة للحصول على شهادةCOPC في مجال الاستشارات والتدريب على إدارة عمليات مراكز الاتصال.

وأكد المهندس ياسر القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة، أن شركة ستريم ما زالت تستفيد من باقة الحوافز التي تقدمها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والتي تتمثل في تقديم الدعم للشركات في مجالات التدريب وتوفير الكوادر لتشجيعهم على الاستثمار والتوسع في حجم أعمالهم في مصر.

 وصرح القاضي فى بيان صحفى اليوم “بأن استمرار الشركة في اختيار القاهرة لتوسيع أعمالها بمنطقة الشرق الأوسط يعد تأكيدًا على أن مصر على الطريق الصحيح في تنفيذ استراتيجياتها لتصبح مركزًا لجذب شركات التعهيد العالمية للمنطقة”.

 وأضاف “لدينا حزم برامج ومشروعات متنوعة تدعم تدفق الكوادر البشرية المؤهلة وهي ركيزة أساسية لاجتذاب مزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخاصة المعنية بصناعة التعهيد”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*