مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / مرتضى منصور : مايا دياب شاكك أنها متحولة جنسيا وربنا هيولع فيها يوم القيامة .. ومايا ترد بطريقتها
مايا دياب

مرتضى منصور : مايا دياب شاكك أنها متحولة جنسيا وربنا هيولع فيها يوم القيامة .. ومايا ترد بطريقتها

 

شهدت حلقة برنامج “فحص شامل”، الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة الحياة، أمس، تصريحات مثيرة للجدل بعد استضافتها المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس النواب، حيث شأن هجوماً حادًا على الفنانة اللبنانية مايا دياب.

مايا دياب

مايا دياب

بدأت معركة الفنانة اللبنانية مايا دياب، ودخلت مصيدة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بسبب ملابسها المثيرة للجدل دائما، فضلا عن تصريحاتها المتكررة عن تأييدها للعلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة قبل الزواج، ما يعتبر تحريض صريح على الزنا، على حد قوله.
فى البداية، انتقد مرتضى منصور، طريقة ملابسها المثيرة للجدل فى ظهورها الإعلامى، قائلا “مايا دياب محتاجة راجل يشكومها.. وطايحة فى لبنان ومصر”، وسخر قائلًا: “أنا أشك فى كام واحدة متحولين جنسياً وكانوا رجالة وعملوا عملية تحولوا فيها لنساء منهم مايا دياب، خاصة مع تقنيات عمليات التجميل”.
وعن موقفه حال رفعها الفنانة مايا دياب قضية عليه بسبب تصريحاته السابق ذكرها، تمنى رئيس نادى الزمالك شروعها فى ذلك، مضيفا “يا ريت عشان مش هدخلها مصر تانى”، منتقدا طريقة ملابسها وتصريحاتها المثيرة للجدل وتأييدها للعلاقة الجنسية بين الراجل والمرأة قبل الزواج، لافتا إلى أن ذلك الأمر غير الموجود فى الدينين الاسلامى أو المسيحي ويُعد زنا.201611240855245524
وسخر منصور، من تصريحات مايا دياب التى تفتخر فيها بجسدها وملابسها، قائلا “رجلها مش حلوة وعاملة زى رجل الرجالة.. وكمان عملة زى رجل المعزة، وشاكك إنها متحولة جنسياً”، موجها حديثه إليها “نار جهنم وبأس المصير وربنا هيولع فيك يوم القيامة.. وهيتعمل لك لجنة خاصة” – بحسب قوله.
واختتم عضو مجلس النواب، ورئيس نادى الزمالك، تصريحاته النارية ضد الفنانة مايا دياب، بالتأكيد على أن مشهدها يؤذى المتابعين، وتشبُه بعادات غربية لا تمت للشرق بصلة، موضحا أن المصريين تربوا على تقاليد معينة، وبالنسبة لحريتها الشخصية فتلتزم بها لزوجها وداخل منزلها، لأن مشهدها يؤذى، مؤكدا أن مشهد مايا دياب لا يمثل لبنان ولكنه يمثل موجة جديدة لا علاقة لها بهذا الوطن.

مايا دياب

مايا دياب

من جانبها ردت الفنانة مايا دياب على هجوم مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عليها بطريقتها وذلك بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام”. ونشرت مايا دياب صورة، ترتدي فيها ملابس تغطي قدمها، لأحد الماركات العالمية في الملابس الرياضية، رداً علي انتقادات مرتضى منصور لها بتعمد ظهور قدمها والتباهي بجمالها.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*