مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / مساندة فنية وإعلامية عربية لأستاذة الرقص الشرقي “حكيمة” ردًا على وقاحة ” دينا “

مساندة فنية وإعلامية عربية لأستاذة الرقص الشرقي “حكيمة” ردًا على وقاحة ” دينا “

عقب الدعوة الغير لائقة التي تلقتها أستاذة الرقص الشرقي حكيمة العروسي من الراقصة المصرية دينا للمشاركة كمتنافسة فى البرنامج التليفزيوني الخاص بالرقص الشرقي والذي تحضر له الراقصة دينا , ورد ” حكيمة ” عليها بأنها راقصة محترفة لها جمهورها فى المغرب و الوطن العربي بالإضافة إلى مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مهرجانات الرقص العالمية وقبل كل ذلك أستاذة رقص شرقي .

رد ” حكيمة ” على الراقصة ” دينا ” لاقى مساندة ودعم كثيرين من الوسط الفني والإعلامي والإجتماعى العربي , بالإضافة إلى الإعلام والصحافة المغربية , ومن بين هؤلاء المساندين الراقصة والفنانة الكبيرة فيفي عبده , ونجمة زمن الفن الجميل الراقصة نيللى فؤاد , والإعلامي اللبنانى الدكتور جمال فياض ورشيد فارس سماحي. باحت مختص في العلاقات المغربية الإسبانية. ممثل التنسيقية الوطنية لمغاربة العالم بإسبانيا منسق منظمة مغاربة العالم سفراء الأمل بإسبانيا نائب رئيس فيدرالية الجمعيات الكطالانية من أصل مغربي FECCOM فاعل جمعوي وناشط حقوقي عضو في الحزب الإشتراكي العمالي الإسباني محلل ومحاور في عدة برامج إذاعية وتلفزية خاصة بالعلاقات المغربية الإسبانية.وسيدة المجتمع والأعمال الكاتبة وفاء خليفة رئيسة مالكة مجلة مجلة صابرينة , ورجل الأعمال والناشط السياسي نيكولاس هاروني .

كما جاءت المساندة من جمهور ” حكيمة ” ومعجبيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك الذين عبروا لها عن حبهم وإعجابهم بفنها الراقي , وإنها نموذج للراقصة الشرقية التي تقدم رسالة فنية دون أى أبتذال أو إثارة عكس راقصات أخريات , جاءت شهرتهن فى الوسط الفني من خلال فضائحهن الجنسية وهن معروفات بالأسم .

رشيد فارس

رشيد فارس

وقال آخرين : استاذة الرقص الشرقي والمغربي حكيمة تتمتع بشخصية قوية ومرحة في ذات الآن، كما تجد فيها ما يفتقد في زميلاتها الراقصات، فهي إنسانة مثقفة وذات مستوى دراسي محترم، وهو الشيء الذي يجعلها تفرض على الآخر التعامل معها كعقل وليس كجسد،وترقص فقط في المهرجانات وحفلات التبادل الثقافي والحفلات الخيرية مما لا يجعلنا نستغرب من مساندة شخصيات بارزة في المجتمع العربي لانها استاذة رقص مثقفة و جمهورها كتاب و شعراء و مثقفين وطريقها غير طريق الراقصة دينا التي اشتهرت كنجمة فيلم بورنو .

النجمة فيفى عبده

النجمة فيفى عبده

نيكولاس هاروني

نيكولاس هاروني

الاعلامى اللبنانى جمال فياض

الناقد والاعلامى الشهير العالمي الدكتور جمال فياض

وفاء خليفة

سيدة المجتمع وسيدة الأعمال وصاحبة مجلة صابرينة الكاتبة وفاء خليفة

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

تعليق واحد

  1. حكيمة محبوبة الكل تحية تقدير من مني انت نجمة في السماء و عندك صيت قوي اما دينا فهي مجرد راقصة افراح و هنا يظهر الفرق بينك و بينها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*