مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “مصر للحياة” تبرم اتفاقًا مع “البريد” لتسويق منتجات التأمين
لوجو مصر لتأمينات الحياة

“مصر للحياة” تبرم اتفاقًا مع “البريد” لتسويق منتجات التأمين

أبرمت شركة “مصر لتأمينات الحياة” اتفاقا مع الهيئة القومية للبريد لتسويق منتجات الشركة عبر فروع الهيئة.

قال الدكتور سعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لمصر للحياة، إن شركته تستهدف من العقد الوصول لجميع عملاء الشركة الحاليين والمستهدفين الذين ترغب الشركة فى ضمهم لقاعدة عملائها عبر الاستفادة من عملاء هيئة البريد الذين تتجاوز أعدادهم الملايين، وكذا الاستفادة من التوسع الجغرافى لهيئة البريد والمنتشر فى جميع مدن ومراكز الجمهورية.

وأشار إلى أن هشام رمضان، نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون التأمين، مثّل شركة مصر للحياة فى توقيع العقد، فيما مثل هيئة البريد الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، فى حضور عدد من قيادات الشركة ومنهم عاطف الزيبق، رئيس قطاع التأمين البنكى والمهندس سعد جاد، مستشار قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وأكد جبر أن شركته ستعمل من خلال العقد على زيادة الوعى التأمينى لدى الجماهير والعمل على نشر وسائل الادخار والحماية المتنوعة، التى تلبى رغبات العملاء، وذلك من خلال أكثر من 20 برنامجا تأمينيا تتناسب مع كل المستويات.

ومن المعروف أن شركة المصرية للتأمين التكافلى فرع الحياة “GIG” وقعت اتفاقا مماثلا مع هيئة البريد قبل بضعة شهور.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.