مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصر للطيران أفضل ناقل أجنبى يسير رحلات من أفريقيا إلى ماليزيا
مصر-للطيران

مصر للطيران أفضل ناقل أجنبى يسير رحلات من أفريقيا إلى ماليزيا

 

 

الطيار حسام كمال

الطيار حسام كمال

حصلت مصر للطيران على جائزة ” أفضل ناقل أجنبي يُسيّر رحلات من قارة أفريقيا إلي دولة ماليزيا عن عام 2012 “، جاء ذلك ضمن فعاليات توزيع جوائزKLIA Awards والتي تنظمها الشركة القابضة للمطارات الماليزية نهاية كل عام لتكريم أفضل الشركات العاملة في مجال النقل الجوي في ماليزيا خلال العام السابق.

قال الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران “أن هذه الجائزة تعد تتويجاً لجهود العاملين بالشركة في خدمة عملائها حول العالم من خلال تسهيل اجراءات سفرهم وتوفير وسائل الراحة والرفاهية لهم بدءاً من دخول المطار وحتي صعود الطائرة ، كذلك لما تتميز به مصرللطيران من شبكة خطوط واسعة وخدمات تكنولوجية حديثة علي متن الطائرة وفي الإستراحات المخصصة لعملائها “.

وهذا ومن ناحية أخرى أكد مسئولوا الحفل على إنجاز مصر للطيران في تحقيق طفرة كبيرة في حركة الركاب القادمين من أفريقيا إلى المطارات الماليزية في عام 2012. هذا وتقوم الشركة القابضة للمطارات الماليزية بعقد هذا الحدث سنوياً لتكريم شركائها في صناعة النقل الجوي ممن يسهموا في انتعاش حركة السياحة والسفر من وإلى ماليزيا.

الجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 7 رحلات أسبوعية إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور كما أن مصر للطيران تعتبر هي البوابة الشمالية لقارة أفريقيا حيث تصل رحلاتها إلى أكثر من 20 نقطة في قارة أفريقيا عبر مطار القاهرة المحوري.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.