مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصر للطيران تستقبل طلبة كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية

مصر للطيران تستقبل طلبة كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية

كتبت : لمياء مخيمر

في إطار المسئولية المجتمعية لشركة مصر للطيران، و دورها المتميز كشركة وطنية تُدعم الكيانات و الأفراد للنهوض بالمجتمع، خاصة الطلاب الذين هم مستقبل مصر، استضافت شركة مصر للطيران للصيانة و الأعمال الفنية مجموعة من طلاب كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية للاطلاع بشكل عملي على طرق وأساليب صيانة الطائرات والمحركات ومعرفة آليات الصيانة، و أيضًا للحصول على أكبر استفادة ممكنة من خلال ربط الجانب النظري بالجانب العملي فى مجال هندسة الطائرات. صرح بذلك المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة.

و أضاف سيادته أن الشركة لا تتوانَ عن تقديم كل الدعم و الرعاية لدارسي هندسة الطيران، فهى تسعي لإعداد جيل من الكوادر الشابة على أسس منهجية وعلمية، و أعلن عن ترحيب الشركة بالطلاب لحضور التدريب الصيفي بها لأن التدريب العملى ما هو إلا خطوة مكملة للتعليم النظرى و يساعد فى اكتساب المهارات وتنميتها بحيث يُصبح الطالب مؤهلًا لسوق العمل بعد تخرجه.

هذا و قد شملت جولة الطلاب بالشركة كافة مواقع العمل من هناجر الصيانة ومجمع عمرة محركات الطائرات ومجمع عمرة الوحدات الميكانيكية ومجمع المخازن الفنية. وقد أشاد الطلاب بالإمكانيات الفنية الكبيرة والتقنيات الحديثة التي تتمتع بها مصر للطيران للصيانة مما ساهم بشكل كبير فى توسيع المعرفة العلمية لديهم، حيث تعد الشركة صرحًا عملاقًا لصيانة وعمرة الطائرات في مصر والشرق الأوسط يفخر به كل مصري.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة هى الثانية لطلاب كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية ، و بذلك تكون الشركة قد استقبلت 52 طالبًا خلال شهر فبراير. كما يجرى الإعداد لتنظيم زيارات مماثلة خلال الفترة المقبلة لطلاب جامعات عين شمس و طنطا والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والمعهد العالي للطيران بإمبابة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*