مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع وكالة JWT العالمية للإعلان

مصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع وكالة JWT العالمية للإعلان

كتبت : لمياء مخيمرjwt1

فى إطار حرص شركة مصر للطيران على تطوير استراتيجيتها التسويقية و تقديم خدماتها بأفضل الطرق و الوسائل بما يليق بتاريخها و بعملائها الكرام، وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية و وكالة JWT العالمية للإعلان بروتوكول تعاون بمقتضاه تقوم الأخيرة بتقديم الخدمات التسويقية و الإعلانية للشركة.

قام بتوقيع البروتوكول كل من الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية و السيد هانى شكرى الرئيس التنفيذى لوكالةJWT مصر بحضور شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى و لفيف من قيادات مصر للطيران و الوكالة الإعلانية.

و قد صرح الطيار هشام النحاس أن هذا البروتوكول يأتى فى ضوء اهتمام مصر للطيران باستحداث سياستها الإعلانية و التسويقية لجذب المزيد من العملاء، فى ظل التطور السياسات التسويقية لشركات الطيران حول العالم، فالمنافسة بين الشركات فى سوق عالم الطيران أصبحت شديدة و معيار تفضيل العميل لشركة عن غيرها هو طريقة ترويجها لخدماتها و عروضها بما يتوافق مع حاجة العميل. و لذلك جاء اختيار مصر للطيران لشركة JWT العالمية ذات التاريخ الطويل فى مجال التسويق لتحقق هدف مصر للطيران.

و من جانبه قال هانى شكرى الرئيس التنفيذى لوكالة JWT مصر “إننا نفخر بالتعاون مع شركة مصر للطيران كونها الشركة الوطنية التى تحمل اسم مصر، و اسمها التجاري ذو التاريخ العريق كونها أول شركة أُنشئت فى أفريقيا و الشرق الأوسط و السابعة على مستوى العالم” و أضاف “سنعمل جاهدين على مشاركة مصر للطيران فى وضع الأفكار و الخطط التسويقية الجديدة خاصةً و أن الشركة لديها العديد من خدمات السفر و المزايا المختلفة التى تقدمها لعملائها و تحتاج إلى ترويج هذه الخدمات و تسويقها بالشكل الذى يتناسب مع حجم مصر للطيران التى تمد شبكة خطوطها الجوية عبر العالم”.

جدير بالذكر أن شركة JWT هى إحدى كبري شركات الإعلان على مستوى العالم، تاريخها يمتد لأكثر من 150 عامًا. و مقرها الأساسي فى نيويورك بينما يمتد نشاطها لأكثر من 90 دولة من خلال 200 مكتب. وقد نفذت الوكالة العديد من الحملات الإعلانية الضخمة لكبري المنتجات العالمية و التى كان لها تأثير كبير فى السوق العالمية. و مكتب JWT بالقاهرة هو واحد من 25 مكتب منتشرين فى منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، ومنذ بدء نشاطه اجتذب عملاء كبار فى السوق المصرى لاتزال حملاتهم الإعلانية تتردد صداها فى مجال التسويق.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*