مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / مفاجأة : الشيخ عبدالرحمن السديس يهدي عباءته لمنتج الفيلم المسيء للرسول
السديس

مفاجأة : الشيخ عبدالرحمن السديس يهدي عباءته لمنتج الفيلم المسيء للرسول

السديس
في مفاجأة غير متوقعة قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ عبدالرحمن السديس عبر مؤتمر  “الحوار وأثره في الدفاع عن النبي” بتقديم عباءته هدية للمنتج الهولندي أرناود فان درون الذي اعتنق الإسلام مؤخراً بعد إنتاجه للفيلم المسيء للرسول عليه الصلاة والسلام،
 
وكانت هذه الحركة وذلك نقلاً عن موقع الوفد الإلكتروني قد فاجأت الجمهور والحضور المتواجد لمتابعة المؤتمر بكامل تفاصيله بوجد المنتج الهولندي أرناود فان درون.
قام السديس بخلع عباءته وتقديمها أمام الجميع بإلباسها للمنتج الهولندي أرناود فان درون وذلك بعد انتهاء الجلسة الأولى في المؤتمر الذي بدأ صباح أمس الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر لعام 2013.
 
تواجد في المؤتمر الذي قدمه إمام الحرم المكي السديس 250 شخص من 51 دولة من الأكاديميين والمتخصصين الذين أعجبوا بتصرفه وأثنوا عليه بالإعجاب والتصفيق.
يذكر أن المنتج الهولندي أرناود فان درون يبلغ من العمر 47 عاماً وهو واحد من أعضاء البرلمان الهولندي وقد كان من أشد الأعداء للإسلام وقام بالتعاون في إخراج الفيلم المسيء لرسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام إلا أنها أعلن إسلامه بعد تمعنه به ودراسته له وقام بأداء فريضة الحج العام الماضي.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*