مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / «ميدو» يطالب بإدراج كل رياضي ساند الإخوان ضمن «الداعمين للإرهاب»
ميدو

«ميدو» يطالب بإدراج كل رياضي ساند الإخوان ضمن «الداعمين للإرهاب»

طالب أحمد حسم ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، باعتبار جميع الرياضيين الذين ساندوا جماعة الإخوان المسلمين، ضمن قائمة الداعمين للإرهاب في مصر، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء المصري بإدراج «الإخوان» كجماعة إرهابية.

 وقال «ميدو» في تغيردة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «الحكومة أعلنت أن الإخوان جماعة إرهابية، لماذا لم يعلن إعلامنا على أن الرياضيين الذين ساندوا الإخوان على أنهم مساندين للإرهاب».

يذكر أن عدد من الرياضيين كانوا قد أعلنوا دعمهم لجماعة الإخوان المسلمين، ويأتي في مقدمتهم محمد أبو تريكة، نجم الأهلي المعتزل، وزميله أحمد عبد الظاهر، وهادي خشبة رئيس قطاع الكرة بالأهلي، وعبد الله رجب لاعب انبى السابق، بالإضافة إلى محمد يوسف بطل الكونغ فو.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.